“كلام نهائي”.. تعليق ناري من النادي الأهلي حول إقالة موسيماني وعودة فايلر رسميًا

ترددت الأنباء فى الآونة الاخيرة عن نية مجلس إدارة النادى الاهلى بتوجيه الشكر الى المدير الفنى الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى عقب الخسارة المخيبة الاخيرة التى تعرض لها الفريق بنهائى دورى أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربى، وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل في أوساط جماهير الأهلي وبدأ البعض في التساؤل حول حقيقة هذه الشائعات وهل بالفعل النادي يفكر في إبعاد موسيماني وعودة المدرب السويسري رينيه فايلر من جديد إلى القلعة الحمراء.

الأهلي ينفي إقالة موسيماني رسميًا

نفى مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي كل الأنباء التي تتحدث عن إقالة المدرب الجنوب أفريقي بتسو موسيماني، مؤكدًا بأن كل ما يقال في هذا الشأن هو مجرد أكاذيب لا أساس لها من الصحة، والنادي في هذه الفترة لا يفكر في إقالة مدربه وخاصة في ظل وجود منافسة قوية على بطولة الدوري هذا الموسم.

وكان الإعلامي مجدى عبد الغنى هو أول من أكد بأن هناك نية داخل إدارة الأهلى لتوجيه الشكر الى بيتسو موسيمانى، وأن مسؤولى القلعة الحمراء يرون أن المدرب الجنوب قد قدم كل ما لدية خلال فترة تواجده مع الفريق ولن يضيف أى جديد خلال الفترة القادمة، ولهذا فمن الأفضل رحيله عن القلعة الحمراء.

كما أكد عبد الغنى أن علاقة موسيمانى ببعض لاعبى الأهلى أصبحت متوترة بالآونة الأخيرة، في ظل معرفة البعض بأن هناك مجاملات واضحة للعيان يقوم بها موسيماني مع بعض النجوم في القلعة الحمراء.

أول رد من الأهلي حول عودة رينيه فايلر

في السياق ذاته، نفت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي الأنباء التي تتردد عن كون اسم “فايلر” قد عاد للظهور من جديد داخل أروقة القلعة الحمراء كمرشح محتمل في حالة إقالة موسيماني، ولكن الإدارة تؤكد وبشدة بأن هذا الأمر لن يحدث، وهذا بسبب الطريقة التي غادر بها المدرب السويسري النادي، وتفضيله لمصلحته الشخصية على مصلحة الفريق الذي كان على بعد خطوة من بلوغ المباراة النهائية في دوري أبطال أفريقيا.