موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية 2022.. والقنوات الناقلة

يزداد البحث عن موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي من جانب عشاق كرة القدم، وذلك في إطار المواجهة النارية المرتقبة التي تجمع كلا الفريقين ضمن منافسات كأس الدرع الخيرية في نسخته الحالية 2022/2023، ويرغب متابعي كرة القدم الانجليزية في معرفة عنوان هذا اللقاء الناري نظراً لمدى حجم طرفي المواجهة وقوتهما في البريميرليج.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وتم الإعلان رسمياً صباح اليوم الأربعاء من جانب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عن موعد مباراة كأس الدرع الخيرية في نسخته الموسم الحالي 2022/2023، والتب تجمع بين مانشستر سيتي بطل الدوري الانجليزي، وليفربول وصيف البريميرليج.

ومن المقرر أن يلتقي كلا الفريقين مساء يوم السبت الموافق 30 من شهر يونيو الجاري، على أن تنطلق صافرة حكم اللقاء معلناً عن البداية في تمام الساعة السادسة مساء ً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساء ً بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة بتوقيت أبو ظبي.

ملعب كأس الدرع الخيرية

ولن يستضيف ملعب استاد ويمبلي الشهير والمتواجد في مدينة لندن أحداث مباراة كأس الدرع الخيرية كما هو معتاد، حيث تم اختيار ملعب كينج باور ستاديوم معقل ليستر سيتي من أجل استضافة اللقاء، وذلك بسبب انشغال استاد ويمبلي بمباراة نهائي كأس الأمم الأوروبية للسيدات.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

ومن المقرر أن تنقل مباراة كأس الدرع الخيرية بين السيتي وليفربول من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وذلك لأنها هي الناقل الحصري لمنافسات كرة القدم الانجليزية بشكل عام خلال المواسم الماضية.