عاجل.. عطل فيس بوك اليوم يصيب رواد السوشيال ميديا بالهلع والخوف

تعرض الملايين من رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك خلال الأيام القليلة الماضية إلى الكثير من الأعطال والصدمات التي تسللت إلى قلوبهم خاصةً بسبب وجود الكثير من مصادر الدخل التي يمكن الحصول عليها بواسطة ذلك الموقع ومدى حاجة الشعوب المختلفة إلى خدماته منذ عقود طويلة ولم يعد تطبيق لقضاء وقت الفراغ كما كان سابقًا.

عطل يصيب الفيس بوك وسط حيرة العالم

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن رواد موقع الفيس بوك تعرضوا إلى خبر مفاجئ بعد أن قامت الإدارة بإزالة الوضع المظلم وهو الذي كان يمنح المستخدمين الحرية في التصفح وفق الخلفية الداكنة وهي التي تجعل العين تشعر بالراحة أثناء إستخدام الموقع قبل أن يتم عودته إلى اللون الأبيض من جديد.

في الوقت الذي قالت فيه صحيفة ” صن البريطانية ” أن الوضع المظلم قد تعرض إلى عطل مفاجئ خلال الأيام القليلة الماضية وهو ما أدى إلى إختفاءه لدى الملايين من الأشخاص مرتادي الموقع في الوقت الذي أكدت فيه الصحيفة أن العطل أصاب الفيس بوك فقط ولم يلحق بواتساب أو انستجرام.

وخلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء تعرض الفيس بوك لوحد من الأعطال الجديدة وهو اختفاء بعض الصور من الظهور الأمر الذي أدى إلى ظهورها بخلفية بيضاء ما شكل هاجس لدى الكثير من مرتادي الموقع الأزرق قبل أن تعد الادارة بالحل.