“حذف مشهد أبوالعروسة”.. حقيقة زواج نرمين الفقي من مصور

انتشر في مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات القليلة الماضية، خبر زواج الفنانة نرمين الفقي من أحد المصورين، وهو ما ثار ضجه في الوسط الفني بشكل كبير، مما تحول معها إلى “نكته”، والذي تصدر بعد مشهد الرقص التي خرجت فيه بمسلسل “أبوالعروسة”.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الاخيرة ضجت بشائعة زواج نرمين الفقي من المصور رامي نور، وهو ما زعمته بعض الصفحات ومواقع التواصل بأنها تزوجت بشكل رسمي، مستندين في ذلك بعدد من الصور التي تؤكد الزواج بينهم.

نرمين الفقي تكشف حقيقة زواجها

وخرجت نرمين الفقي خلال الساعات القليلة الماضية لتؤكد على وتتحدث عن الخبر وسط تزايد الشائعات، ونفت الفنانة شائعة زواجها، مؤكدة أن الخبر لا أساس له من الصحة، مؤكده أنه في حال حدوث ذلك سيتم الإعلان على الملأ وسيعرف الجميع الخبر.

وكتبت الفنانة نرمين عبر حسابها بمواقع التواصل الإجتماعي قائلة: “الكلام ده مش حقيقي ومالوش أساس من الصحة، ومن الممكن اللي كتب الخبر يبقى عايز يحس بأهميته، والحقيقة بقى أن هو أو هي عملوا خير، لأنهم خلوني اتواصل مع ناس بقالي كتير مكلمتهمش أساسً”.

وظهرت الفنانة نرمين الفقي بمشهد رقص على أغنية “أة لو لعبت يازهر” ضمن حلقات مسلسل “أبو العروسة”، وهو ما أحدث جدل واسع أدى لحذف المشهد من الحلقة عبر “يوتيوب”.

أبرز المعلومات عن نرمين الفقي :

1- ابنة الإسكندرية ودخلت عالم التمثيل سنة 1995 :

2- مكتشفها “طلعت يوحنا” ورصيدها في السينما 8 أفلام فقط :

3- سبب انقطاعها عن التمثيل لسنوات كانت “والدتها “:

4- عمرها الحقيقي وحقيقة زواجها من الفنان فاروق الفيشاوي :

طلبت حذف مشهد رقصها في “أبو العروسة”، بسبب الانتقادات التي تعرضت لها بعد ظهورها في مشهد ترقص فيه للفنان مدحت صالح، قررت أسرة المسلسل حذف المشهد من المسلسل وحذف كافة مشاهد رقص نرمين الفقي.