“مش هتلعب تاني”.. موسيماني يعاقب نجم الأهلي بعد الظهور الباهت أمام الوداد

فرض بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي بالتنسيق مع سيد عبد الحفيظ، عقوبات على نجم الفريق بعد الظهور الباهت أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث قرر عدم مشاركته في المباريات المقبلة، والاغتماد على لاعب آخر بدلًا منه في أولى خطوات الاحلال والتجديد فيما تبقى من الموسم.

موسيماني يعاقب نجم الأهلي

واتخذ الجهاو الفني بقيادة بيتسو موسيماني قرارًا بجلوس محمد هاني على دكة البدلاء في المباريات القادمة بعد تسببه بشكل مباشر في الهدف الثاني الذي سجله الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بجانب الظهور  الباهت في مجمل أحداث اللقاء.

وقرر الموس الاعتماد على كريم فؤاد ومنحه الفرصة الكاملة للمشاركة بشكل أساسي في مباريات الدوري المصري الممتاز القادمة بداية من عودة المسابقة مرة أخرى عقب نهاية الأجندة الدولية للمنتخبات.

وخسر النادي الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا على يد الوداد المغربي بهدفين مقابل لا شيء، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب “مركب محمد الخامس” بالدار البيضاء ليتوقف عند اللقب العاشر.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ويستكمل الأهلي موسمه بعد خسارة دوري الأبطال بمواجهة المصري بالسلوم في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر يوم الثاني عشر من شهر يونيو المقبل، على أن يلتقي أمام إيسترن كومبابي في المواجهة المؤجلة من الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز، والتي كان مقررًا إقامتها قبل النهائي مباشرةً.