كارفور بيفاجئ العملاء .. عروض كارفور اليوم 2022 carrefour offers بتخفيضات تصل إلى 50% على المنتجات

يبحث الكثير من المواطنين عن عروض كارفور الجديدة لعام ٢٠٢٢، حيث إنها تحدث كل عام، فيحدث انخفاض في جميع أسعار المنتجات الغذائية المختلفة ومنتجات العناية بالبشرة ومنتجات العناية بالشعر، وذلك لمساعدة المواطن على القدرة على الشراء بالرغم من غلو وارتفاع الأسعار في الفترة الأخيرة.

عروض كارفور اليوم 2022

لقد انطلقت العديد من التخفيضات على جميع المنتجات والأجهزة الكهربائية في كارفور صباح اليوم، وجاء التخفيض على المنتجات كالآتي:

المنتجات الغذائية:

مثل المكرونة والأرز والشعرية والاسماك واللحوم والسمنة والزيت والجبن والفراخ واللحمة المفرومة والسجق والبانية وعلب النسكافية وعلب القهوة وعلب الشاي والكبدة المجمدة والقوانص وأكياس السكر والعديد من المواد الغذائية الأخرى، وتم تخفيض الأسعار على تلك المنتجات بنسبه 40٪، وذلك بسبب طلب وزارة التموين والتجارة الداخلية بتخفيض الأسعار على المواطنين، وذلك لمساعدة المواطن على القدرة على المعيشة.

منتجات العناية الشخصية:

لقد تم تخفيض الأسعار على جميع منتجات العناية الشخصية، مثل الكريمات والزيوت والشامبوهات وأدوات المكياج والعطور وغيرها من منتجات العناية بالبشرة الكثيرة، ويصل التخفيض إلى 40٪ بناءً على طلب وزارة التموين والتجارة الداخلية.

عروض كارفور على منتجات المطبخ والأجهزة الكهربائية 2022

منتجات المطبخ:

تم تخفيض الأسعار على منتجات المطبخ المختلفة مثل المعالق والسكاكين والأطباق الكبيرة والمتوسطة والصغيرة، والاكواب الكبيرة والمتوسطة، وصواني المطبخ، وصواني تقديم العشاء، وأجهزة الميكروويف والخلاط، والكثير من منتجات المطبخ الأخرى، وذلك بخصم 40٪ بناءً على طلب وزارة التموين والتجارة الداخلية.

المنتجات المنزلية:

هناك الكثير من التخفيضات على الأجهزة الكهربائية نثل المراوح والمكيفات والثلاجات والغسالات والبوتاجازات والترابيزات والنيش، وغيرها من المنتجات الأخرى، ويصل الخصم إلى 50٪، وذلك بناءً على طلب وزارة التموين والتجارة الداخلية بمساعدة المواطنين على شراء كل ما يحتاجونه بأقل الأسعار.