ظهرت الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس بعد اعتمادها رسميا

اعتمدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اليوم الاثنين الثلاثين من مايو، نتيجة طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي 2021/ 2022، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 72.37%، ووصل عدد الطلاب والطالبات المقيدين في المحافظة إلى 30361، وحضر الامتحانات منهم 29652 ونجح منهم نحو 21941 طالبا وطالبة.

كما اعتمد المحافظ نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع والمكفوفين بنسبة نجاح وصلت إلى 100%، واعتمد أيضا نتيجة الشهادة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح وصلت لـ 91%، وتقدمت الدكتورة منال عوص بأصدق التهانئ لأبنائها من الطلبة والطالبات وأعربت عن أصدق أمنياتها لهم بدوام السداد والتوفيق، مشيرا إلى أنها لن تتأخر في تقديم كل الدعم للطلاب خلال مسيرتهم التعليمية.

وقال الدكتور خالد خلف مدير مديرية التربية والتعليم في دمياط، أن نتيجة الشهادة الإعدادية ستكون متاحة وموجودة من خلال روابط عبر الصفحة الرسمية لمحافظ دمياط وكذلك الصفحة الخاصة على مديرية التربية والتعليم بدمياط.

استعلم الآن.. نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة الجيزة 2022
ظهرت الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس بعد اعتمادها رسميا

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بدمياط

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إطلاق رابط موحد للإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية برقم جلوس الطلاب، وذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة التعليم على الإنترنت وذلك بمنصة نتيجة الشهادة الإعدادية 2022، على أن يتم الإعلان عن نتائج المحافظات التي اعتمدت بشكل رسمي نتائجها أول بأول على أن تظهر باقي المحافظات بشكل تباعي.

ويمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في دمياط من خلال الدخول على منصة نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 ومن ثم يتم اختيار محافظة دمياط وإدخال رقم الجلوس ومن ثم يتم الضغط على أيقونة عرض النتيجة لتظهر مباشرة.

وكانت وزارة التربية والتعليم، قد أكدت في تصريحات سابقة، أنه لا يوجد أي جديد في طريقة تقييم طلاب الشهادة الإعدادية، حيث يتم احتساب مجموع الطالب في نهاية العام من 280 درجة، على أن يكون مجموع الترم الأول من 140 درجة وملثها للفصل الدراسي الثاني.