“اتعلم من صلاح”.. جيرارد يوجه رسالة نارية إلى ماني بعد أنباء رحيله عن ليفربول

وجه ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول الإنجليزي رسالة نارية إلى ساديو ماني بعد أنباء رحيله عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الكروي 2021-2022، حيث أبدى السنغالي رغبته في عدم استكمال المشوار مع وصيف أوروبا في الموسم المقبل رغم تبقي عام وحيد في تعاقده، متمنيًا التوفيق لكتيبة يورجن كلوب في المواعيد القادمة.

جيرارد يوجه رسالة نارية إلى ماني

وتحدث ستيفن جيرارد أسطورة نادي ليفربول والمدير الفني لفريق أستون فيلا الحالي، في تصريحاته لشبكة “BT Sports” البريطانية: “محمد صلاح حسم موقفه مع الفريق، وقال بشكل صريح أنه مستمر مع ليفربول الموسم المقبل بكل تأكيد”.
وأضاف: “يجب على ساديو ماني التعلم من صلاح والخروج للحديث عن مستقبله سواء أراد الرحيل أو البقاء ضمن صفوف الفريق، كلاهما صنع مجدًا كبيرًا مع الفريق ويجب استمرارهما”.

واختتم قائد الريدز التاريخي تصريحاته قائلًا: “أتمنى بقاء ماني مع ليفربول مثله مثل صلاح، ولكن لا أفهم رغبته في الرحيل، إلا إذا كان واثقًا من عدم قدرة الفريق على المنافسة في المواسم المقبلة”.

ليفربول يخسر نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد

وخسر نادي ليفربول نهائي دوري أبطال أوروبا على يد ريال مرديد الإسباني، في المواجهة التي أقيمت بالعاصمة الفرنسية باريس، حيث نجح الميرنجي في خطف اللقب بفضل هدف البرازيلي فينيسيوس جونيور.

وخرج ساديو ماني عقب انتهاء اللقاء ليتمنى التوفيق لفريقه في المواعيد القادمة تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، وهو ما أثار جدلًا واسعًا في رواد السوشيال ميديا، في إشارة إلى رغبته في الرحيل في فترلاة الانتقالات الصيفية.