“الأن” القناة الناقلة لنهائي دوري أبطال إفريقيا 2022

القناة الناقلة لنهائي دوري أبطال إفريقيا يتوافد مشجعو كرة القدم الأفريقية على ملعب محمد الخامس مساء غد الساعة 9:00 مساءً. لمشاهدة مباراة الأهلي مع الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

القناة الناقلة لنهائي دوري أبطال إفريقيا

وستنقل المباراة على قناة “بي إن سبورت 3” المشفرة وستبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءً، وفي السياق ذاته، نفى مصدر بالنادي الأهلي تلقيه إخطارا من الاتحاد الإفريقي يدعي انتهاء المباراة النهائية الأفريقية أمام الوداد المغربي في حال تعطل نظام حكم الفيديو المساعد خلال المباراة.

وبحسب المصدر، لم يتلق الأهلي أي اتصال بشأن استكمال نهائي دوري أبطال أوروبا في حالة تعطل معدات الفيديو، وأن كل هذه التكهنات خاطئة تمامًا.

وبحسب المصدر، فإن كلاً من الاتحاد الإفريقي والمغرب يدركان جيداً أن تعطيل فرق فار في مثل هذه المباراة، فضلاً عن الجدل الناجم عن الإستاد المضيف، من شأنه أن يثير المزيد من التساؤلات حول كاف في نظر العالم بأسره.

ويواجه الأهلي الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا الساعة 9 مساء. يوم الإثنين، في المباراة التي ستقام على متن قارب محمد الخامس، حيث سيسعى المارد الأحمر للفوز بكأسه الحادية عشرة، بينما سيسعى الوداد للفوز باللقب الثالث.