الآن تردد قناة طيور الجنة الجديدة 2022 على النايل سات والعرب سات وجميع قنوات كرتون الأطفال الأخرى

ازداد البحث في الفترة من قبل العديد من الأمهات على البحث باستمرار في جوجل ووسائل التواصل الاجتماعي عن تردد قناة طيور الجنة والعديد من القنوات التي تهتم بالأطفال، حيث تكون المشاهدة ممتعة ومسلية وتوفر محتوى هادفًا يجذب الأطفال بلغتهم البسيطة ويحاولوا نقلها وتعزيزها في عقلهم بطريقة مبسطة على شكل أغاني تشاركها العائلة في جو عائلي ممتع وشيق.

تردد قناة طيور الجنة

تعتبر هذه القناة من أفضل قنوات الأطفال منذ انطلاقها عام 2008 ، ومؤسسها خالد مقداد، وقد سبق أن عرضت الأغاني والتي تخاطب الطفل بشكل ممتع ويدعوه لتعلم القيم الأخلاقية واحترام الآخرين والقيم العظيمة والكثير من القيم العظيمة وأهم ما يميزها هو روح الأسرة وروح الصداقة بينهم حيث عائلة المقاديد عصومى ووليد وجنا وجاد وأياد وسند وخالد مقداد ووالدتهم وبعض أصدقائهم وأفراد عائلتهم الكبيرة وأنضمت إليهم مؤخرا نور زوجة الوليد حتى تضيف مزيد من الجو العائلى المميز.

القمر الصناعي التردد الإستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 11258 أفقي 27500 5\6

تردد قنوات الأطفال الأخرى

تردد قناة mbc3

تقدم هذه القناة برامج تعليمية وترفيهية للأطفال من سن 3 إلى 13 سنة، تساعدهم في التواصل والإبداع الفني وتنمية المهارات مع التركيز على تكوين الشخصية وتعلم مهارات التعامل مع الآخرين.

تبث القناة برامجها على التردد: 11475، معدل الترميز: 27500، الاستقطاب: عمودي، القمر الصناعي: نايل سات.

تردد قناة كرتون نتورك “CN in Arabic

قناة كرتون نتورك “CN in Arabic” تبث برامجها على التردد 12226 عبر قمر نايل سات، الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500 معامل التصحيح: 5/6.

كما تبث عبر عرب سات على 11747، الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500، معامل التصحيح: 3/4.

تردد قناة سبيس تون

يبث Spacetoon رسومها الكاريكاتورية عبر القمر الصناعي Nilesat على 11785، الاستقطاب: عمودي