موعد مباراة الزمالك القادمة والقنوات الناقلة لها بعد الفوز علي الإسماعيلي

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية والعربية في كل مكان من أجل معرفة موعد مباراة الزمالك القادمة والقنوات الناقلة لها وذلك بعد نهاية مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء ضد الإسماعيلي والتي أنتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة الزمالك القادمة

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك القادمة ضد الدخلية يوم الأثنين المقبل الموافق الثالث عشر من شهر يونيو القادم في إطار دور ال32 من بطولة كأس مصر لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المبارة التي ستقام علي ستاد القاهرة الدولي.

وتنطلق فعاليات المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز علي حساب الإسماعيلي بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف، سجل أهداف المباراة كلاً من أشرف بن شرقي وعمر السعيد في الدقائق الواحدة والاربعون والثالثة والستون، بينما سجل هدف الإسماعيلي الوحيد اللاعب باهر المحمدي في الدقيقة الستون من ركلة جزاء.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة ضد الداخلية

ومن المُنتظر أن تذُاع فعاليات مباراة الزمالك القادمة ضد الداخلية عبر قناة أون تايم سبورت الأولي الناقل الحصري والوحيد لفعاليات الدوري المصري وكأس مصر علي أن يتولي التعليق المعلق الرياضي حاتم بطيشة.