معلقين مباراة ريال مدريد وليفربول نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم 28-5-2022

يتصدر عنوان معلقين مباراة ريال مدريد وليفربول محركات البحث في الساعات القليلة الماضية، نظراً لرغبة عشاق كرة القدم في معرفة المؤدي الصوتي الذي سيمتعهم بتعليق على قدر الحدث الرياضي المرتقب، والمتعة الكروية المنتظرة بين عملاقي الدوري الاسباني والانجليزي، وذلك في إطار نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم في نسخته الحالية 2022/2023.

معلقين مباراة ريال مدريد وليفربول

ونظراً لمدى أهمية الحدث الرياضي الذي يحظى باهتمام كبير من جانب جماهير كرة القدم في جميع أنحاء العالم، تم إسناد مهمة التعليق على أحداث هذا اللقاء بين ليفربول وريال مدريد إلى معلقين وليس معلق واحد، من أجل اختيار المشاهد المؤدي الصوتي الذي يرغب في الاستماع إليه.

وأسندت مجموعة قنوات بي إن سبورت مهمة التعليق على أحداث هذا اللقاء المرتقب مباراة ليفربول اليوم إلي المعلق الجزائري صاحب الجماهيرية الكبيرة حفيظ دراجي على قناة beIN sport premium 1 HD، فيما تم اختيار المغربي المتألق خليل البلوشي للتعليق على القناة الصوتية الثانية beIN sport premium 2 HD.

موعد مباراة ليفربول ضد ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال

ومن المقرر أن يستضيف ملعب فرنسا الدولي المتواجد في العاصمة باريس، مباراة ريال مدريد اليوم ضد ليفربول السبت الموافق 28 من شهر مايو الجاري، في إطار نهائي النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا، وتنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء ً بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.