6 وجهات صيف مصرية رائعة لعيد الأضحى 2022

مصر هي أول ما يتبادر إلى الذهن عند التفكير في وجهة صيفية رائعة! هذه ليست مبالغة، الشواطئ الرملية الذهبية، والمياه الصافية لأعمق الشعاب المرجانية، ومنازل المنتجعات والفنادق المختلفة، والمغامرات والرياضات، وليلة رائعة مليئة بالحياة. في موطن الهرم، إنه مشروع ذاكرة جميل يتم تذكره في أي وقت وفي أي مكان، ماذا لو تزامنت رحلتك مع عطلة عيد الأضحى الصيفي المقبل؟ بروفيدنس؟!! لذا استعد الآن واجعل مصر وجهتك التالية. نقدم لك هذه الوجهات الست المثالية لقضاء الإجازة الصيفية. اختر الشخص الذي يناسب أحلامك وشغفك وتطلعاتك.

مصايف في عيد الاضحى

1-الساحل الشمالى

على مدى السنوات القليلة الماضية، بنى الساحل الشمالي لمصر سمعة كمنتجع شاطئي من الطراز العالمي، حيث يقدم أسلوب حياة أكثر راقية بفضل قراه السياحية الجميلة والراقية، والطقس الصيفي المعتدل والقدرة على توفير إجازات مثالية. لقد فعلت ذلك. للراغبين في الهروب من صخب الوجهات السياحية المزدحمة. وأنا متشوق لتجربة غريبة. تجربة خاصة وممتعة في البحر الأبيض المتوسط!

تحتوي هذه المنطقة على كل ما تحتاجه لممارسة الرياضات المائية المفضلة لديك والحياة الليلية هنا مليئة بالفنون والموسيقى الرائعة!

هذه هي جنتك، إذا كنت ترغب في قضاء عطلة خاصة في النخبة، فلا تنس أن تأخذ كل دقيقة. لا تنس تذوق المأكولات البحرية اللذيذة ومشاهدة الأفلام والذهاب للصيد!

اجازات عيد الاضحى

مارساما الحقيقة

أيضا على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​بالقرب من المنتجعات الساحلية الفاخرة، توجد منطقة خليج دائرية كبيرة محمية بسلسلة من الصخور التي تشكل حاجزًا طبيعيًا يحميها من أمواج البحر العالية. تشتهر بمناظرها الساحلية الخلابة ومياهها الصافية وشواطئها الرملية البيضاء.

ومن أشهر الشواطئ التي ننصح بزيارتها شاطئ عجيبة وشاطئ الغرام وشاطئ كليوباترا. يعتقد أن الملكة كليوباترا مغمورة بالمياه. إذا ذهبت إلى Lommel Beach، يمكنك فقط الذهاب إلى متحف Lommel، شاهد الحرب العالمية الثانية. المتحف عبارة عن كهف يهيمن عليه إروين روميل، الملقب بثعلب الصحراء، ويوجه معركة الجنود في معركة إروين الشهيرة. تم تحويل العلمين لاحقًا إلى متحف يحتوي على مجموعة من الأسلحة النادرة والأدوات العسكرية وخرائط المنشآت العسكرية والأشياء التي يملكها القائد الألماني روميل.

إذا كنت من محبي المأكولات البحرية، فإن Marsama Truth مليئة بمطاعم المأكولات البحرية. إذا كنت مع أطفالك، يمكنك الاستمتاع بالعديد من المتنزهات الترفيهية. إذا كنت في شهر العسل، فسيكون لديك الكثير من خيارات الإقامة في الفنادق. إنه يضمن الرومانسية.

مهما كان الغرض من زيارتك إلى Marsama Truth، هناك شيء واحد مهم يجب تذكره. اشتري ما تفضله من الزيتون الأصلي الشهير والأعشاب البدوية والعبايات العربية من السوق الليبي.

سفاجا

سفاجا جميله جدا! للوهلة الأولى، قد تبدو المدينة، التي تبعد 30 دقيقة بالسيارة عن الغردقة، كمكان للاسترخاء، لكنك ستندهش من مقدار النشاط الذي ينتظرك، مثل الغوص والاستمتاع بألوان أعماق البحار المذهلة. أين المرجان