لاعيبة الأهلي أفضل.. سر اسبتعاد إيهاب جلال لـ طارق حامد من قائمة المنتخب

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة المدرب إيهاب جلال، قائمة اللاعبين المبدئية للمنتخب والتي سيتم اختيار منهم أفضل العناصر لمباراتي المنتخب مع غينيا وإثيوبيا في الجولة الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا المقبلة والمقرر إقامتها في كوت ديفوار 2023 والتي شهدت العديد من المفاجآت من بينها استبعاد اللاعب طارق حامد لاعب الزمالك وضم أكثر من لاعب لأول مرة.

واستبعد إيهاب جلال طارق حامد نجم نادي الزمالك لاعب الوسط على غرار المدرب البرتغالي كارلوس كيروش والذي كان يستبعد اللاعب من معسكرات المنتخب الوطني خلال الفترة الماضية وبطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في الكاميرون شهر يناير الماضي.

ومن المقرر أن يعلن الجهاز الفني في نهاية الشهر الجاري القائمة النهائية للمنتخب التي تدخل معسكر مغلق استعدادا لمواجهة غينيا يوم الخامس من شهر يونيو المقبل، وإثيوبيا في التاسع من شهر يونيو المقبل على الترتيب.

شوبير يكشف سبب إستبعاد طارق حامد
طارق حامد

سر غياب طارق حامد

وكشفت مصادر في منتخب مصر، سر غياب طارق حامد لاعب الزمالك عن معسكر المنتخب وعدم ضمه، حيث أكدت أن إيهاب جلال يري أن اللاعب ليس في مستواه الفني المعهود طوال الفترة السابقة، وأن الإصابة التي تعرض لها اللاعب مؤخرا أثرت بالسلب على مستواه ولذلك فضل إيهاب جلال استبعاده خاصة وأن هناك أكثر من لاعب جاهز تماما في مركز خط الوسط على رأسهم محمد النني لاعب الأرسنال الإنجليزي وثنائي الأهلي عمرو السولية وحمدي فتحي.

يذكر أن القائمة التي أعلن عنها إيهاب جلال شهدت أكثر من لاعب في خط الوسط وهم: “حمدي فتحي، إمام عاشور، أحمد حمدي، خالد الغندور، حسين الشحات، محمد النني، نبيل عماد دونجا، مهند لاشين، محمد متولي كناريا، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، محمد إبراهيم، أحمد عبد القادر، محمود حسن تريزيجيه”.