خلص بسرعه قبل الوقت ما يعدي.. اخر تحذير وقف المعاشات ل250 الف شخص خلال ايام لهذه الفئات اعرف التفاصيل الكامله

هناك نية لوقف صرف المعاشات المختلفة لبعض المواطنين بسبب بطاقات صرف المعاشات القديمة التي سوف يتم التوقف بالتعامل معها، حيث أن هناك تحذير هام من قبل الهيئة القومية للتأمين، سوف نتعرف على تغيير البطاقات الزرقاء القديمة ببطاقات جديدة حديثة تسمى كارت ميزة تساعد في صرف المعاشات بسهولة من خلالها.

بطاقات سيتم وقف المعاش لها

هناك مدة سماح 5 أشهر للبطاقات القديمة التي يتم صرف المعاشات بها بكل سهولة، حيث أن هناك مجموعة من المواطنين حصلوا على كارت ميزة الجديد وهناك لم يحصلوا عليه بعد، ولذلك على المواطنين الذهاب لمكاتب التأمين لتجديد البطاقة القديمة.

المواطن غير مطالب بأي مبلغ مالي من أجل تغيير البطاقة حيث أنه من السهل تغيير البطاقة من خلال تقديم صورة الرقم القومي ورقم الهاتف لمكتب التأمين وبعدها يتم تسليمه كارت ميزة بسهولة.

موعد تحديث البيانات للمعاشات

أما عن موعد تحديث البيانات الخاصة ببطاقات المعاشات فهو في غضون 5 أشهر حيث أن هناك أكثر من 5 ملايين من المواطنين قد حصلوا على كارت ميزة بالمجان في أرع وقت ممكن، وبدون مقابل.

كما يمكن أن يتم التوجه من قبل أحد افراد أسرة المواطن الذي على المعاش من أجل الحصول على كارت ميزة بكل سهولة بدون الحاجة للذهاب بنفسه ان كان مريض أو غير قادر على الذهاب للتأمين بنفسه.

وبذلك أمامكم فرصة رائعة للحصول على المعاشات بدون تعب من خلال كارت ميزة الهام الذي يساعد في الحصول علىة المعاش من اي مكان بكل سهولة.