معلق مباراة ليفربول وريال مدريد والقنوات الناقلة في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

تبحث الجماهير عن معلق مباراة ليفربول وريال مدريد المرتقبة، والتي تجمع بين كلا الفريقين في لقاء ناري ينتظره عشاق كرة القدم، وذلك في إطار نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم في نسخته الحالية 2022، وهي مواجهة نارية لا تقبل القسمة على اثنين، حيث يرغب كل فريق في الظفر باللقب الأغلى.

معلق مباراة ليفربول وريال مدريد

وأعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية عن معلق مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري الأبطال، إذ تم إسناد مهمة التعليق والأداء الصوتي إلى معشوق الجماهير الجزائري حفيظ دراجي، ومن المقرر أن يذاع اللقاء عبر شاشاتها نظراً لأنها الناقل الحصري لأحداث النسخة الحالية من هذه البطولة النارية.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري ابطال اوروبا

ويلتقي ليفربول وريال مدريد يوم 28 من شهر مايو الجاري الموافق السبت المقبل، في نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم في نسخته الحالية 2022/2023، على أن يقام اللقاء بالعاصمة باريس على ملعب فرنسا الدولي سان دوني، وتنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ويذكر أن ليفربول الإنجليزي نجح في التأهل إلى نهائي دوري ابطال اوروبا بعد الفوز على فريق انتر ميلان الإيطالي، فيما جاء تأهل ريال مدريد بسيناريو مثير بعدما نجح في تخطي عقبة مانشستر سيتي في لقاء الإياب بعد الهزيمة في الذهاب.