“شكلها هتولع”.. أرنولد يساند صلاح ويتوعد ريال مدريد قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

علق النجم الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنلود ظهير أيمن لاعب ليفربول على تصريحات محمد صلاح جناح الفريق، عن نهائي دوري أبطال اوروبا أمام ريال مدريد المقرر لها نبهاية الشهر الجاري على ملعب فرنسا.

علق النجم المصري محمد صلاح من جديد على تصريحات كريم بنزيما قبل نهائي دوري أبطال أوروبا 2022، وأشار الفرعون المصري إلى عدم تحمل مهاجم ريال مدريد الوضع الذي كان به الجناح المصري في بطولة عام 2018، مؤكداً ان مهاجم الميرنجي لا يستطيع أن يتفهم رغبته في خوض اللقاء مرة أخرى بعد الهزيمة قبل 4 سنوات.

أرنولد يشعل نهائي دوري الأبطال

وفي تصريحات نقلتها أحد الشبكات البريطانية عن أرنولد لاعب ليفربول أكد النجم الإنجليزي أن خسارة 2018 ستحفز اللاعبين لأجل تحقيق الانتصار على ريال مدريد في النهائي، ويمتلك صلاح سبب شخصي لقول تلك التصريحات بسبب الإصابة في النهائي السابق.

فهي مباراة كبيرة وقوية قبل انطلاقها، وعندما يتعلق الأمر بذلك فيجب تنحية العواطف، ولم يواجه أي لعب داخل ليفربول مشكلة في تصريحات صلاح عن كونها بدافع الانتقام، وجميعنا نساند “مو” لتحقيق الانتصار في نهائي فرنسا يوم السبت.

كل ما يحتاجه الفريق حالياً هو الحافز، وبالتاكيد سنعمل جاهدين وسنبذل كل المجهود في سبيل تحقيق البطولة، وإسعاد جماهير الريدز، سيتم تنحية العواطف، ولدينا 90 دقيقة من كرة القدم، ويجب تحقيق الانتصار فيها.

تصريحات كريم بنزيما

صرح النجم الفرنسي كريم بنزيما تعقيباً على تصريحات صلاح السابقة ولاعبو ليفربول، مشيراً إلى ان لاعبو الريدز يعتقدون أنهم الأفضل، فقد حقق الميرنجي البطولة من قبل على حساب ليفربول، ومستعدون لذلك مرة أخرى.

وتابع أن صلاح يمكنه قول ما يريد فنحن كما كنا في البطولة السابقة، ومستعدين لتحقيق اللقب مرة أخرى، سنخوض مواجهه مختلفه، مشدداً على أن لاعبي ليفربول ظنوا بالفعل أنهم حققوا اللقب.