5 من الزمالك و10 من الأهلي.. الكشف عن أسماء اختيارات ايهاب جلال لمعكسر الفراعنة المقبل

استقر ايهاب جلال المدير الفني الجديد لمنتخب مصر خلفاً للبرتغالي كارلوس كيروش، على قائمة الفراعنة في المعسكر التحضيري المقبل، في إطار الاستعداد لمواجهاتي غينيا وإثيوبيا يومي 5 و9 من شهر يونيو المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى والثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم في نسخته المقبلة على ملاعب كوت ديفوار.

الكشف عن أسماء اختيارات ايهاب جلال لمعكسر الفراعنة المقبل

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن بعد متابعة جلال لمباريات الدوري المصري الممتاز الفترة الماضية عن قرب، استقر على ضم 10 لاعبين من النادي الأهلي و5 من نادي الزمالك، بجانب بعض الأسماء من أندية مختلفة، نظراً لتألقهم الفترة الماضية مع فرقهم، لتكون القائمة كالتالي.

قائمة منتخب مصر

حراسة المرمى تضم الرباعي: محمد الشناوي، محمد صبحي، محمد عواد، محمود جاد.

في خط الدفاع: عمر كمال، محمد هاني محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمود حمدي الونش، أيمن أشرف- أحمد سامي،محمد حمدي، أحمد فتوح.

في خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، ومحمد النني، مهند لاشين، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، أحمد عبد القادر ، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، دونجا، محمد مجدي أفشة ،أحمد رفعت.

في خط الهجوم كلا من: محمد شريف، مصطفى محمد، أحمد حسن كوكا، وأحمد ياسر ريان.

ويذكر أن معسكر المنتخب المصري من المقرر أن يقام يوم الاثنين المقبل الموافق 30 من شهر مايو الجاري، استعدادا ً لمباراتي غينيا وإثيوبيا.