“الجنيه المصري في مأزق”… أسعار العملات الأجنبية والعربية مقابل الجنيه المصري اليوم الخميس 26 مايو في البنوك المصرية

شهدت أسعار العملات العربية، اليوم الخميس الموافق يوم 26 مايو الجاري لعام 2022، استقرارًا مقابل الجنيه المصري،  في كل من بنك مصر، والبنك الأهلي المصري وشركات الصرافة، وترتبط أسعار العملات العربية والأجنبية بعدة عوامل، والتي من بينها حالة الأسواق العالمية، وحركة البيع والشراء وغيرها، مما بدأ العديد من المواطنين يسيطر عليهم حالة من الفزع والقلق تحسباً لأي زيادات جديدة في أسعار المنتجات أو أسعار السلع الغذائية في السوق المحلي.

فمن خلال السطور القادمة من هذا المقال سوف نعرض لكم أخر تحديثات أسعار العملات مقابل الجنيه المصري في أكبر البنوك المصرية فيما جاءت الاسعار كالتالي

سعر الدولار اليوم

أستقر سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري وفقاً لآخر تحديث له في البنك الأهلي وبنك مصر في حالة الشراء عند سعر 18.55جنيه، بينما سجل اليوم سعره في حالة البيع نحو 18.61جنيه.

سعر اليورو اليوم

فيما أستقر سعر اليورو الأوروبي اليوم مقابل الجنيه المصري نحو 19.67جنيه، وذلك السعر في حالة الشراء، إما سعره في حالة البيع فقد سجل اليوم نحو 19.91جنيه.

سعر الجنيه الأسترليني اليوم

ثبت سعر صرف الجنيه الإسترلينى اليوم الجمعة أمام الجنيه المصرى عند 23.14جنيه للشراء، 23.29جنيه للبيع، وذلك وفقاً لآخر تحديثات البنك الأهلى المصرى.

سعر الريال السعودي اليوم

شهدت أسعار صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم في حالة البيع نحو سعر 4.94جنيه، بينما وصل سعره في حالة الشراء نحو 4.97 جنيه وذلك وفقاً لآخر تحديث البنوك المصرية.
الريال القطري

سعر الدينار الكويتي اليوم

سجل اليوم سعر الدينار الكويتي اليوم مقابل الجنيه المصري نحو 59.34جنيه في حالة الشراء، بيننا سجل سعره في حالة البيع نحو 59.77 جنيه.

الدرهم الاماراتي

سجل الدرهم‏ ‏الإماراتي اليوم في حالة الشراء نحو 5.04 جنيه و 5.07 جنيه للبيع.