حافظ على بطاقتك.. اخر موعد لتسجيل رقم التليفون لبطاقة التموين وطريقة وخطوات التسجيل

تزايدت معدلات البحث عن آخر موعد لتسجيل رقم التليفون لبطاقة التموين وذلك في إطار خطة الحكومة لضبط المنظومة الخاصة بالدعم التمويني للمواطنين لذا تسعى الحكومة إلى التحديث المستمر لقاعدة البيانات الخاصة بالأفراد المستفيدين من الدعم وذلك لضمان حصول الفرد على الدعم المستحق حيث بلغ إجمالي المستفيدين من البطاقات التموينية حوالي 64 مليون فرد.

آخر موعد لتسجيل رقم التليفون لبطاقة التموين

تسعى الحكومة جاهدة لتقديم الخدمات التموينية المتعددة للمواطنين وذلك في إطار خطة الحكومة التي تهدف إلى وصول الدعم لمستحقيه، أكد الأستاذ علي مصيلحي على ضرورة توجه كل مواطن مصري يمتلك بطاقة تموينية إلى مكتب التموين التابع له وتسجيل رقم الهاتف الخاص بصاحب البطاقة، تسهيلًا على المواطنين أقرت وزارة التموين والتجارة الداخلية مد مهلة تسجيل رقم الهاتف حتى 30/6/2022 حرصًا على سلامة المواطنين ومنع التكدس في المكاتب التموينية كما أتاحت إمكانية التقديم الإلكتروني.

طريقة وخطوات التسجيل

أكدت وزارة التموين على ضرورة قيام صاحب البطاقة بهذا التسجيل وذلك من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الذهاب إلى مكتب التموين التابع له وتسجيل رقم الهاتف.
  • أشارت الوزارة أنه على صاحب البطاقة التموينية شراء خط جديد وتسجيله باسمه وذلك في حالة عدم وجود خط مسجل باسمه ثم عليه التوجه إلى مكتب التموين التابع له لتقديم رقم الهاتف.
  • تقديم صورة من كل من: بطاقة الرقم القومي لصاحب البطاقة التموينية إضافة إلى صورة من بطاقة التموين وصورة من إيصال أو بون الخبز المطلوب فيه رسالة التسجيل وارفاق رقم الهاتف بهذه الأوراق.
  • تسهيلًا على المواطنين أتاحت وزارة التموين إمكانية تسجيل رقم الهاتف إلكترونيًا دون الحاجة إلى الذهاب إلى مكاتب التموين، كل ما عليك فعله هو الدخول على موقع دعم مصر واتباع الخطوات المحددة من الموقع نفسه.

في نهاية مقال اخر موعد لتسجيل رقم التليفون لبطاقة التموين حيث تم التعرف على طريقة تسجيل رقم الهاتف بالتفصيل مع توضيح المهلة المحددة للتسجيل وذلك لضمان استمرار الخدمة والاستفادة من كل الخدمات التموينية المقدمة من الحكومة المصرية.