“حبيب الملايين”.. معلق مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري ابطال اوروبا 2022

أُسدل الستار عن معلق مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022، والتي تقام على ملعب ستاد فرنسا بالعاصمة باريس، يوم السبت المقبل الموافق 28 لشهر مايو الجاري.

وتأهل ريال مدريد من دور نصف نهائي دوري أبطال اوروبا بالموسم الحالي على حساب فريق مانشستر سيتي بستة أهداف مقابل 5 في مجموع المواجهتين ذهاباً وإياباً، في حين تأهل ليفربول على حساب فريق ليفربول بخمسة أهداف مقابل هدفين لمجموع المواجهتين.

تنطلق مباراة ريال مدريد أمام ليفربول يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادي عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

معلق مباراة ريال مدريد وليفربول في دوري الأبطال

من المقرر أن تنقل مواجهة ريال مدريد أمام ليفربول في نهائي دوري أبطال اوروبا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس اتش دي  القطرية مباشرة في الوطن العربي، وذلك من خلال beIN Sports 1 HD Premium، حيث تم الاستقرار على المعلق الجزائري حفيظ دراجي ليكون معلقاً وواصفاُ على أحداث اللقاء مباشرة في الوطن العربي.

في حين تم الاستقرار على طاقك تحكيم فرنسي لإدارة اللقاء بقيادة كليمن توربان، ومعه ثنائي مساعدين هم نيكولا دانو وسيريل جرينيور، بالإضافة إلى ان الحكم الرابع هو بينوا باستيان، في حين تم الاستقرار على حكم الفار وهو جيروم بريسارد.

ويأمل الميرنجي في تحقيق الثنائية بالموسم الحالي بعد تحقيقة لقب الدوري الإسباني، ونجح بقيادة الفرنسي كريم بنزيما في تحقيق أرقام جيده بالموسم الحالي وهو هداف الفريق، بينما يأمل ليفربول في تحقيق ثالث بطولاته في الموسم الحالي بعد كاس الاتحاد الإنجليزي واس رابطة المحترفين، ويمتلك محمد صلاح هداف بطولة الدوري الإنجليزي.