“مش هتمثل تاني” حقيقة اعتزال عبلة كامل وتعرضها للافلاس

حقيقة اعتزال عبلة كامل بعد تداول الخبر علي منصات التواصل الاجتماعي منذ ساعات، نتيح لكم التفاصيل من مصادر موثوقة لتكن علي علم بحقيقة هذا الخبر المتداول حول الفنانة القديرة عبلة كامل، والتي اصبح تردد الشائعات حولها مستمر بشكل ملحوظ، خاصة انها لم تشارك او تظهر في اي عمل فنس منذ نهاية مسلسل سلسال الدم الذي كانت تقدم به دور البطولة في شخصية “نصره”، تابع هذا التقرير لتكن علي علم بحقيقة هذا الخبر.

حقيقة اعتزال عبلة كامل

نكشف لكم حقيقة اعتزال عبلة كامل الفنانة المصرية القديرة، والتي شاركت في أدوار لا تنسي ولها إسم محفور في ذاكرة الجمهور من المحيط الي الخليج، إلا إن تلك الشائعة التي تم تداولها قام طليقها الفنان احمد كامل، حيث أكد أنها لم تعلن اعتزالها الفن، وأكد انها حتي اللحظة لم تعتزل وان الموضوع خاص بها وليس من شأن احد، ولم تكن تلك الإشاعة التي انتشرت حول الفنانة القديرة.

"مش هتمثل تاني" حقيقة اعتزال عبلة كامل وتعرضها للافلاس

فقد تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوره للفنانة عبلة كامل علي مائدة رحمن في شهر رمضان المبارك، الامر الذي جعل البعض يؤكد تعرضها الإفلاس، إلا إن زوجها السابق الفنان احمد كامل نفس تلك الاخبار ايضا، مؤكدا انه مشهد من تصوير مسلسل سلسال الدم.

وفي سياق اخر نجد إن المنتج جمال العدل والذي يؤكد تواصلة المستمر مع بنات الفنانة عبلة كامل وطليقها، انها أكدت عدم العمل في اثناء تفشي فيروس كورونا المستجد خوفا علي صحتها، إلا انه أكد عدم عودتها للتمثيل، خاصة انها لا تجيب علي هاتفها بأي حال من الاحوال.

من هي عبلة كامل

"مش هتمثل تاني" حقيقة اعتزال عبلة كامل وتعرضها للافلاس

عبلة كامل هي فنانة مصرية قديرة ولها العديد من الاعمال الهامة في السينما والمسلسلات، قدمت جميع الادوار التي يعشقها الجمهور من ام واخت وابنة، وقد اشتهرت بالاحترام الشديد، اخر عمل شاركت به هو مسلسل سلسال الدم، وشاركت بدور هام للغاية في مسلسل لن اعيش في جلباب ابي بدور متميز وهو “فاطمة كشري” كما كان يطلق عليها.

https://youtu.be/smCz-kf-vX4