“الدولار يضرب ولا يبالي”…. أسعار الدولار اليوم الأربعاء 25 مايو في البنوك المصرية

ارتفع سعر الدولار اليوم الأربعاء لموافق يوم 25 من شهر مايو الجاري، مقابل الجنيه المصري في 8 بنوك مع منتصف التعاملات، مقارنة بمستواه في بداية تعاملات اليوم، مما سيطر على العديد من المواطنين حالة من القلق والتوتر نحو أرتفاع أسعار المنتجات والسلع الغذائية بشكل عام الفترة المقبلة.

فمن خلال السطور القادمة من هذا المقال سوف نعرض لكم أخر تحديثات أسعار صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في أكبر البنوك المصرية فيما يلي

سعر الدولار في بنك القاهرة

وصل سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في بنك القاهرة في حالة الشراء نحو 18.51جنيه، بينما قد سجل سعره في حالة البيع نحو 18.57جنيه.

سعر الدولار في البنك التجاري الدولي

سجل اليوم سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في حالة الشراء نحو سعر 18.49جنيه، بينما قد وصل سعره اليوم في حالة البيع نحو 18.55جنيه.

سعر الدولار في بنك الإسكندرية

وصل سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في بنك الإسكندرية من خلال التعاملات الاولى اليوم في حالة الشراء نحو 18.52جنيه، بينما وصل سعره في حالة البيع نحو 18.59جنيه مصريا.

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

استقر سعر الدولار في البنك الأهلي المصري عند مستويات 18.51جنيها للشراء،أما في حالة البيع فقد وصل نحو 18.57 جنيها.

سعر الدولار في بنك مصر

بلغ سعر الدولار اليوم داخل بنك مصر مستويات 18.51جنيها للشراء، 18.57جنيه.

سعر الدولار في بنك العربي الإفريقي

بلغ سعر الدولار اليوم في حالة الشراء نحو 18.49 جنيه، بينما قد سجل اليوم سعره في حالة البيع نحو 18.59جنيه.

الفرق بين الشراء والبيع

سعر بيع العملات هو السعر الذي يقوم به البنك أو شركات الصرافة ببيع العملات به للعملاء، أما سعر شراء العملات هو السعر الذي يقوم البنك أو شركات الصرافة بشراء العملات به من العملاء، وعادة ما يكون سعر البيع أعلي من سعر الشراء.