عاجل.. حقيقة اعتزال عبلة كامل الفن بسبب المرض وسط صدمة زملائها

فجرت الكثير من المصادر الصحفية خلال الساعات القليلة الماضية مفاجأة مدوية تمثلت في اعتزال عبلة كامل الفن وانهاء مسيرتها الفنية وعدم الموافقة على تقديم أي أدوار خلال الفترة القادمة.

حقيقة اعتزال عبلة كامل الفن

البداية كانت من جانب المنتج جمال العدل الذي سبق وأكد في تصريحات صحفية أن الفنانة عبلة كامل رفضت كافة الأدوار التي قدمها إليها ولم توافق بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد كونها كانت خائفة على صحتها.

قبل أن يخرج في تصريحات أخرى بعد نهاية الجائحة مؤكدًا أنها لن تمثل مرة أخرى وأشار إلى أنه يتواصل مع بناتها وطليقها بشكل مستمر للإطمئنان على صحتها لكنها لم ترد على هاتفها.

قبل أن ينفي الفنان أحمد كمال طليق عبلة كامل كافة الأنباء التي تحدثت عن إعتزالها مؤكدة أنها ليست صحيحة وأنه لا يعرف المصدر الذي يقوم بإطلاقها.

كما خرجت الأسرة ونفت في أكثر من مناسبة الشائعات الخاصة بإعتزالها الفن وهي التي إنتشرت بعد أن شاركت في الجزء الخامس من مسلسل سلسال الدم في عام 2018 بعد أن قدمت أول أجزائه عام 2013 ومن بعده غابت عن الأنظار

من هي عبلة كامل ؟

يُذكر أن عبلة كامل من مواليد 17 سبتمبر 1960 قرية نكلا العنب مركز إيتاي البارود محافظة البحيرة ونجحت في التدرج بالمراحل التعليمية حتى تخرجت من كلية الآداب عام 1984 وكانت بدايتها الحقيقة مسرحية وجهة نظر مع محمد صبحي.