قريبا يكشف المستور.. تعليق مثير من بن شرقي على الرحيل عن الزمالك والانتقال للأهلي

علق اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الزمالك، على الأنباء المتداولة خلال الأيام الأخيرة بشأن انتقال اللاعب إلى القلعة الحمراء، والرحيل عن نادي القلعة البيضاء، والأنباء الخاصة بإرساله خطاب إلى الزمالك بانتهاء موسمه في الثلاثين من شهر يونيو المقبل كما تحدثت مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا.

وعلق بن شرقي عن التقارير الكثيرة المتداولة بشان رحيله عن القلعة البيضاء بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري، حيث كتب من خلال حسابه الرسمي على موقع الانستجرام: “الجميع يتحدث ولكن لا أحد يعرف الحقيقة، ولكن قريبا ستعرفون الصدق ، شكرا لتفهمكم”، لينفي كل ما تم تداوله بالرحيل عن النادي والانتقال إلى الأهلي وفي انتظار الأيام المقبلة لتكشف عن جميع المعلومات.

ميدو يحسم الجدل بشأن إنتقال بن شرقي للمارد الأحمر
قريبا يكشف المستور.. تعليق مثير من بن شرقي على الرحيل عن الزمالك والانتقال للأهلي

تعليق مرتضى منصور على رحيل بن شرقي للأهلي

يذكر أن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قد صرح منذ أيام، أنه لا يمانع من انتقال اللاعب أشرف بن شرقي لاعب الفريق لأي نادي حتى وإن كان اللأهلي بعد نهاية عقده بنهاية الموسم الجاري.

وقال مرتضى منصور في تصريحات لقناة الشمس مع مجدي عبد الغني: “بنشرقي لاعب محترف من حقه الرحيل لأي ناد بعد نهاية عقده، لكن من العيب أن نتحدث عن انتقال لاعب لا يزال عقده ساريا حتى شهر أغسطس إلى النادي المنافس”.

وكان اللاعب أشرف بن شرقي قد انتقل في عام 2019 قادما من نادي الهلال السعودي، ومن المقرر أن ينتهى عقده في نهاية الموشم الحالي ومن حق التوقيع لأي نادي بشكل حر واللعب له بدءا من الموسم المقبل، وذكرت تقارير صحفية أن هناك مفاوضات بين اللاعب وبين الأهلي.