يعاني منها 70 %.. أعراض شهيرة تكشف عن الإصابة بالسرطان.. لا تتهاونوا فيها

يعتبر مرض السرطان من أصعب الأمراض التي تصيب جسم الإنسان، حيث أنها تقلل من كفاءته بشكل كبير بجانب أنها تهاجم خلايا الجسم وتتلفها تماما إلى أن تتسبب في موت الأشخاص وهلاكه، حيث أن ظهور أعراض السرطان تبدأ برحلة صعبة جدا تكون مليئة بالشك ومن الصعب جدا التعرف على الوقت الذي يظهر فيه أعراض مرض السرطان، لأنه في الغالب ما تتسرب إلى حياتك على مدى وقت طويل جدا من العمر، وهذا يجعله من السهل تمريرها، كما أنه لا تظهر أي أعراض لمرض سرطان في العادة بشكل واضح ولكنها تدخل على حياتك على مدى أكثر من شهر أو سنين، وتبعا لأبحاث السرطان داخل المملكة المتحدة، بأن ضيق التنفس يؤثر على ما بين خمسة إلى سبعة من كل عشرة  من مرضى بالسرطان.

ما هو سرطان الرئة؟

كما يوضح مركز أبحاث السرطان داخل المملكة المتحدة أنه قد يكون وجود ضيق التنفس أمر مزعج ومرعب جدا في بعض الأحيان ويمكن أن يجعلك تشعر بالتوتر الشديد والخوف، وهذا يجعل التقاط أنفاسك يحدث بصعوبة.

من المحتمل أن يعاني بعض من المصابين بمرض السرطان من وجود ضيق في التنفس لعدة أسباب متنوعة بمجرد أن يكتشف الطبيب على وجود سبب مشاكل في التنفس، وفي الغالب ما يكون هناك نوع من العلاج يساعدك في التخلص من هذا المرض.

أعراض الإصابة بمرض السرطان

  • الشعور بإعياء شديد في الجسم.
  • وجود كتلة أو منطقة سميكة من المحتمل الشعور بها تحت الجلد.
  • حدوث بعض من تغيرات الوزن، بما في هذا الخسارة أو الزيادة في الجسم.
  • وجود بعض التغيرات في الجلد مثل اصفرار الجلد أو سواده أو احمراره، أو وجود تقرحات لا تلتئم بسهولة أو تغيرات في الشامات الموجودة.
  • تغييرات في وظائف الأمعاء.