مفاجآت صادمة.. 8 لاعبين من الأهلي و4 فقط من الزمالك – قائمة المنتخب لمواجهتي غينيا وإثيوبيا

اعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة إيهاب جلال فى وقت سابق، عن قائمة اللاعبين المحترفين المنضمين للمنتخب لمواجهتي غينيا وإثيوبيا، وقرر حينها استدعاء أحمد حجازى مدافع اتحاد جدة السعودى ضمن قائمة اللاعبين المحترفين في الخارج لمواجهة غينيا وإثيوبيا يومى 5 و9 يونيو المقبل فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.

‏وتأكد الجهازان الفني والطبى لمنتخب مصر من شفاء أحمد حجازى تماماً من الإصابة التى لحقت به فى بطولة أمم أفريقيا الأخيرة بالكاميرون، ليصبح جاهزاً للمشاركة فى المباريات المقبلة.

شوبير يكشف حسابات إيهاب جلال

وكشف الإعلامي أحمد شوبير عن بعض اسماء اللاعبين المتواجدين ضمن حسابات إيهاب جلال، حيث أكد شوبير أن إيهاب جلال يرغب فى استدعاء كلا من مجدي افشة، محمد هاني، محمد الشناوي، محمد شريف، حمدي فتحي، السولية، احمد عبدالقادر، محمد عبدالمنعم.

اما من الزمالك وبيراميدز فيضم كلًا من محمود حمدي الونش، احمد فتوح، احمد السيد زيزو، وأيا من محمد أبو جبل او محمد عواد، ودونجا من بيراميدز، بالإضافة إلى عمر كمال ومهند لاشين ومحمد صبحي وأحمد عاطف وأحمد رفعت.

قائمة المحترفين المبدئية لمواجهة غينيا وإثيوبيا

وضمت قائمة المحترفين التي أعلنها الجهاز الفني كلاً من: محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، محمد النني من أرسنال ، محمود حسن تريزيجيه من باشاك التركي، عمر مرموش، مصطفى محمد، أحمد حسن كوكا، مصطفي فتحي، أحمد حمدي، سام مرسي، أحمد ياسر ريان، كريم حافظ.