ثلاثي خط النار يقود تشكيل الهلال أمام الاتحاد في الجولة 27 بالدوري السعودي

أعلن المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز عن تشكيل الهلال لمواجهة الاتحاد، مساء اليوم الاثنين، على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات الجولة 27 من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022.

ويقود النجم السعودي سالم الدوسري تشكيل الموج الأزرق في مواجهة النمور، والمؤجلة منذ أسبوع بمنافسات الجولة السابعة والعشرين من مواجهات الموسم الحالي، ويريد الأزرق تحقيق الانتصار في لقاء اليوم ليقترب من صراع الصدارة ويقلل الفارق بينه وبين الاتحاد المتصدر للترتيب حالياً.

تشكيل الهلال أمام الاتحاد في الكلاسيكو

يعتمد رامون دياز في تشكيل الهلال على كل من سالم الدوسري وإيجالو وماريجا في الخط الهجومي، بطريقة لعب 4-3-3، وهي كالآتي:-

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

الدفاع: سعود عبدالحميد، جانغ هيون سو، على البليهي، ياسر الشهراني

الوسط: عبدالله عطيف، سلمان الفرج، ميشيل، موسى ماريجا، سالم الدوسري

الهجوم: أوديون إيجالو

ويغيب عن الهلال في مواجهة الاتحاد اليوم 7 لاعبين عن اللقاء، وهم كل من جوستافو كويلار والنجم أندري كاريلو وعبدالإلة المالكي وصالح الشهري ومتعب المفرج بسبب الإصابة، بينما يغيب كل من محمد كنو بسبب الإيقاف، بالإضافة إلى ناصر الدوسري بسبب حالة وفاة.

يحتل الاتحاد المركز الاول بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 61 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الهلال الثاني برصيد 55 نقطة جمعها كلا الفريقين من 26 مواجهة هذا الموسم.

أنتهت أخر مباريات الطرفين في الموسم الحالي بتحقيق الانتصار بهدفين مقابل هدف وحيد للهلال، والتي كانت في الدور الأول بالموسم الحالي على ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، والذي كان الفوز الـ3 للأزرق في أخر 5 مباريات جمعته أمام النمور ببطولة الدوري مقابل تحقيق انتصار وحيد للتايجرس، وتعادل مرة وحيدة أيضاً.