الذهب شاط وولعها نار .. قفزة مفاجأة بسعر الذهب في مصر اليوم الاحد 22-5-2022 بعد قرار البنك المركزي برفع الفائدة

كانت ومازالت أسعار الذهب غير مستقرة ذلك المعدن النفيس والغالي يفاجئنا يوميا بأسعار خيالية ولكن اليوم على غير العادة قم شهدت أسعار الذهب ارتفاع تاريخي غير مسبوق لمعدن،الذهب في سوق الصناعة على المستويين المحلي والعالمي هذا وقد جاءت هذه الزيادة تأثرا بقرار البنك المركزي عقب الاعلان عن رفع سعر الفائدة بنسبة 2% الأمر الذي جعل سعر الدولار في ازدياد جنوني وجعل أسعار الذهب مضطربة وجعل بورصة الذهب تتغير كل 120 دقيقة تقريبا ومازالت إلى الآن الصورة غير واضحة بخصوص سعر الدولار أو الذهب.

آخر اخبار أسعار الذهب اليوم

أٌصيب الناس بحالة من الذهول في الساعات القليلة الماضية بسبب الارتفاع المفاجئ لأسعار الذهب في جمهورية مصر العربية حيث شهدت أسعار الذهب ارتفاع مفاجئ صباح اليوم حتى وصل سعر المعدن الأصفر إلى ما يقارب من 1950 دولار أمريكي والآن مازلت الأسعار قيد التغيير في أي وقت خلال الساعات القليلة القادمة ومازال الأشخاص المهتمين بأخبار بورصة الذهب في ترقب للسعر القادم خوفا من مفاجأة غير متوقعة قد تؤثر في تجارة الذهب بشكل عام.

أسعار الذهب اليوم الاحد الموافق 22 مايو 2022

 [table id=gold /]

هذا وقد أعلنت شعبة الذهب من إتحاد الغرفة التجارية بمصر أن أسعار الذهب ترتبط ارتباطا وثيقاً ومباشر بالبورصة العالمية، ولكن على الرغم من ذلك هناك عوامل عديدة بمصر تؤثر على سعر. الذهب أهمها حجم المعروض من الذهب بالأسواق وكذلك حجم الاستيراد