“مبارة الحسم”.. القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وسامبدوريا في الدوري الإيطالي

يستقبل اليوم فريق إنتر ميلان منافسة فريق سامبدوريا، مساء اليوم الأحد على ملعب ستاد جوزيبي مياتزا، لحساب مباريات الجولة 38 من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022، وهي مواجهة حسم لقب الدوري هذا الموسم.

انتهت مواجهة الدور الأول بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في المواجهة التي جمعت بينهم على ملعب ستاد لويجي فيراريس ماراتسي، ضمن مواجهات الموسم الحالي، ويعتبر تحقيق الانتصار اليوم للنيراتزوري هو الحاسم في بطولة الكالتشيو بالموسم الحالي، حال تلقي ميلان الهزيمة على يد ساسولو في نفس التوقيت.

موعد مباراة إنتر ميلان وسامبدوريا في الدوري الإيطالي

تنطلق مواجهة إنتر ميلان أمام سامبدوريا في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت جرينتش +2.

ويحتل الإنتر المركز الثاني في جدول الترتيب بالموسم الحالي برصيد 81 نقطة بفارق نقطتين عن ميلان المتصدر، بينما يحتل سامبدوريا المركز الخامس عشر في الترتيب برصيد 36 نقطة، وضمن بقائه في بطولة الدوري للموسم المقبل.

القنوات الناقلة لمبارة إنتر ميلان وسامبدوريا اليوم

تنقل مواجهة إنتر ميلان أمام سامبدوريا اليوم عبر مجموعة قنوات الدوري الإيطالي عبر يوتيوب وهي قناة Lega Serie A YouTube الناقل الحصري لمباريات الدوري الإيطالي في الموسم الحالي، وذلك بتعليق خالد الغول، كما تنقل عبر قنوات بي إن سبورت beIN Sports 2 FR بالتعليق الفرنسي.

يأمل النيراتزوري في تحقيق الانتصار الرابع له على التوالي ببطولة الدوري هذا الموسم، بينما يبحث سامبدوريا عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي والحادي عشر في الموسم الحالي بعدما تلقى 21 هزيمة هذا الموسم، بعد انتهاء مواجهة الفريقين في الدور الأول بالتعادل بهدفين لكل فريق.