“معندهمش شرف”.. اول تعليق من حلمي طولان بعد فوز الأهلي علي انبي

تحدث الكابتن حلمي طولان المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي إنبي على الخسارة التي مني بها فريقه على يد النادي الأهلي بهدف واحد مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على ملعب عثمان أحمد عثمان في الجبل الاخضر لحساب مؤجلات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

حلمي طولان يفتح النار على التحكيم بعد خسارة الأهلي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن طولان على هامش المؤتمر الصحفي أكد بانه يود توجيه التحية للاعبيه على ما قدموه في تلك المواجهة حيث كانوا منتصرين حتى الدقيقة الخامسة والتسعين ولن أتحدث أكثر من ذلك.

وواصل :” ماحدث أمر غير طبيعي خاصةً أن سبعة دقائق وقت بدل ضائع والهدف جاء من تسلل مليون % ومشجعي النادي الأهلي أرسلوا لي فيديو الهدف بعد نهاية المواجهة.”

وإستكمل تصريحاته بأنه يبارك للنادي الأهلي على الفوز بالنقاط الثلاثة كما أبارك لنفسي واللاعبين على الأداء الذي قدموه في ظل حالة الطرد والتسلل ولا أعرف سبب تعرض إبراهيم يحيى للخروج بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 96 بعد الحصول على الإنذار الثاني.

وأنهى :” كان هناك إصرار كبير على أن نخسر تلك المواجهة ولكنني لا أعلم من المتسبب في ذلك ولا أريد أن اذكر سيرة التحكيم أو غيره خاصةً أن الأهلي والزمالك يدركان الطريقة الصحيحة للعودة إلى تلك المباريات بعد التأخر في النتيجة والضغط على اللاعبين أفقدهم التركيز”.