يعد موقفها المثير في جنازة سمير صبري.. “المهن التمثيلية” تعلن إيقاف فنانة شهيرة

أصدرت نقابة المهن التمثيلية قرار عاجل منذ قليل بشأن إيقاف الفنانة “غادة إبراهيم” عن العمل وذلك بعد ما بدر منها خلال جنازة الفنان الراحل “سمير صبري” والتي أقيمت في وقت مبكر من صباح يوم الأمس السبت، وشهدت أحداث مؤسفة من قبل الفنانة غادة إبراهيم والتي دخلت في خلاف مع كلًا من الفنانة إلهام شاهين، والإعلامية بوسي شلبي، حيث قالت غادة إبراهيم وقتها بأن الثنائي قد منعا من ركوب الأتوبيس المتجه إلى الإسكندرية من أجل حضور مراسم تشييع جنازة الفنان سمير صبري إلى مثواه الأخير.

وبحسب البيان الرسمي الذي صدر من نقابة المهن التمثيلية، فإن القرار الذي صدر قد جاء على هذا النحو التالي:

قرر مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية إيقاف غادة إبراهيم عن العمل وتحويلها الى لجنة التحقيق للنظر فيما بدر منها من مخالفات

وبحسب شهود عيان، فإن القصة قد بدأت بعدما خرجت الفنانة “غادة إبراهيم” وهي في حالة من الانهياء بسبب البكاء على الفنان الراحل سمير صبري، وبعدها أطلقت تصريحات نارية في وسط الحضور قالت فيها:

“في واحدة حقيرة قالت الفنانين ليهم باص.. أنا معايا عربيتي بس قولت نكون كلنا مع بعض يعني.. أول ما قربت لقيتها بتقول الباص اكتمل خلاص مفيش حد هيركب.. واحدة حيزبونة.. إلهام شلبي.. أنا صايمة.. حسبي الله ونعم الوكيل فيها الله ينتقم منها أصلًا.. وكلكم عارفينها.. هي وإلهام بنت سعاد.. ربنا حرمنا من سمير صبري المحترم وسايبلنا الناس الوحشة ترازي فينا وتقرفنا.. اللهم لا اعتراض”.

“إلهام بنت سعاد بدعي عليها كل صلاة وكل أدان وهي وإلهام بنت عفاف.. الله ينتقم منهم.. الناس الوحشة هي اللي قاعدة تقرفنا ترازي فينا والناس الحلوة راحت.. ربنا ياخدهم وحسبي الله ونعم الوكيل.. دول ميعرفوش ربنا ولا آخرة ولا دي”.

وأكملت الفنانة غادة إبراهيم حديثها قائلة بأن في غاية الحزن على الفنان الراحل سمير صبري، مؤكدة بأنه كان “رجل مواقف” والجميع في الوسط الفني يشهد له بذلك، وقد وقف بجانبها في عدد كبير من المواقف الصعبة ومن المستحيل أن تنسى ذلك مهما حدث ومهما مرت السنين.