“بأعلى راتب في التاريخ”.. تفاصيل عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بعد التجديد

جدد اللاعب الفرنسي كيليان مبابي عقده مع باريس سان جيرمان في الموسم الحالي، بعد جدل واسع حول رحيل اللاعب لريال مدريد في الموسم المقبل، ليعلن العملاق الفرنسي تجديد عقد لاعب بأعلى راتب في التاريخ.

وأعلن باريس سان جيرمان اليوم السبت وقبل مواجهة ميتز في الجولة 38 والأخيرة بالدوري الفرنسي، عن تجديد عقد اللاعب كيليان مبابي، لمدة ثلاثة مواسم تنتهي في صيف عام 2025، لينهي الجدل حول رحيل اللاعب في الفترة المقبلة.

مكافأة توقيع كبيرة لمبابي بعد التجديد

وأكدت تقارير إسبانية اليوم أن النجم الفرنسي سيحصل على مبلغ 300 مليون يورو، كمكأفاة مقابل الموافقة على التجديد مع النادي الباريسي، والبقاء ضمن صفوفه حتى عام 2025.

وهو العامل الحاسم في بقاء اللاعب رفقة العملاق الفرنسي في الفترة المقبلة، وموافته على عدم الرحيل للدوري الإسباني عبر ريال مدريد، فضلاً عن الراتب الخيالي الذي سيجعل اللاعب الأعلى في تاريخ كرة القدم، والذي سيصل إلى أكثر من 3 أضعاف راتب أي لاعب حالياَ.

راتب خيالي لمبابي مع باريس سان جيرمان

وحسب التقارير الإسبانية اليوم فإن مبابي سيحصل على راتب يقدر بقيمة 150 مليون يورو كإجمالي راتب اللاعب طوال الـ3 مواسم المقبلة، خاليه من الضرائب، ليحصل في الموسم على مبلغ 50 مليون يورو، بواقع مليون يورو تقريبا في الشهر كما طلب الهداف الفرنسي في وقت سابق.

غير الراتب الخيالي الذي يحصل عليه اللاعب فإنه سيملك بنسبة 100% جميع العائدات الخاصة بحقوق صوره، وذلك طوال فترة مدة التعاقد حتى صيف 2025.

سجل مبابي في الموسم الحالي مع باريس سان جيرمان 30 هدف في بطولة الدوري الممتاز وهو هداف المسابقة، وحاصل على جائزة أفضل لاعب في الموسم المحلي بشكل رسمي.