“فرحان فبيتي فشخ”.. أول تعليق من مبابي بعد تجديد تعاقدة مع باريس سان جيرمان

أعلن باريس سان جيرمان تجديد عقد اللاعب الفرنسي كيليان مبابي مهاجم الفريق، بعد جدل كبير حول رحيل الهداف لريال مدريد في الدوري الإسباني خلال الموسم المقبل 2022-2023.

وأعلن باريس سان جيرمان اليوم تجديد عقد اللاعب مبابي لمدة ثلاثة مواسم مقبله رفقة الباريسي العملاق، والذي كان بمثابة خبر غير مفرح لريال مدريد وجماهيره، ليغلق الباب في وجه كل التكهنات عن رحيل النجم الفرنسي عن الليجا وعن بي إس جي، وانها مجرد اجتهادات شخضية فقط لا غير.

وأسدل العملاق الفرنسي الستار على تفاصيل تجديد اللاعب عقده رفقة الفريق في الفترة المقبله، لكن تم التأكيد والإشارة إلى أنه جدد حتى نهاية صيف 2025 رفقة العملاق الفرنسي، ليغلق الباب حول رحيل اللاعب في الفترة المقبلة، فما كان موقف أفضل لاعب في الدوري الفرنسي وتعليقه على التجديد الرسمي.

تعليق مبابي على التجديد مع باريس سان جيرمان

قال كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان أنه سعيد للغاية عقب التجديد رفقة فريق مدينتي، ومواصلة المغامرات مع فريقي في الفترة المقبلة، واتحمس للغاية للبقاء في صفوف بيتي بالموسم المقبل، وأتمنى أن استمر في قيادة الفريق للأفضل وتحقيق البطولات، وهو ما سأقوم بالعمل عليه خلال الفترة المقبلة، وأقدم أفضل ما لدي.

وقال ناصر الخليفي مالك ورئيس فريق باريس سان جيرمان في حديثه للجماهير، قبل مواجهة فريق ميتز في الدوري الفرنسي اليوم، وقال: “مساء الخير لكم جميعا، لدي خبر سار لكم، كيليان مبابي سيبقى معنا حتى صيف 2025”.

يذكر أن باريس سان جيرمان حقق لقب الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2021-2022، ونجح كيليان مبابي في تحقيق لقب هداف الدوري بالموسم الحالي برصيد 27 هدف بفارق 3 أهداف عن وسام بن يدر لاعب موناكو في المركز الثاني.