كلام عبيط.. إلهام شاهين تكشف حقيقة خناقتها مع غادة إبراهيم في جنازة سمير صبري

كشفت الفنانة إلهام شاهين، حقيقة ما تم تداوله خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية بشأن خناقتها مع الفنانة غادة إبراهيم خلال جنازة الفنان الراحل سمير صبري والذي توفى أمس الجمعة وشيعت جنازته اليوم السبت وسط جمع من الفنانين والأصدقاء، وزعمت غادة إبراهيم أن إلهام منعتها من ركوب الأتوبيس المخصص للفنانين.

وقالت شاهين في تصريحات صحفية اليوم السبت في تصريحات صحفية ردا على مزاعم غادة إبراهيم: “هي بتتكلم على أتوبيس أنا معرفش بتتكلم على إيه أنا ولا روحت أتوبيس ولا شوفته ولا شوفت اللي اسمها غادة دي، هما زجوا باسمي من غير مناسبة وهي بتقول إن خلافها مع إعلامية، إنما أنا معرفش خالص، وبعدين وأنا مالي أمنع حد يروح دفنة، دا كلام عبيط ومحدش يهتم بيها هي مين دي؟”.

كلام عبيط.. إلهام شاهين تكشف حقيقة خناقتها مع غادة إبراهيم في جنازة سمير صبري
كلام عبيط.. إلهام شاهين تكشف حقيقة خناقتها مع غادة إبراهيم في جنازة سمير صبري

يذكر أن جنازة سمير صبري قد شهدت حضور كبير من جانب الفنانين والإعلاميين على رأسهم الفنانة نادية الجندي وإلهام شاهين وليلي علوي، وبوسي شلبي، وهنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح، والفنانة نهال عنبر، ومن قبلهم الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وهاني رمزي ولقاء سويدان وغيرهم من الفنانين.

وكان الفنان سمير صبري قد توفي صباح أمس الجمعة عن عمر يناهز الـ 86 عاما بعد صراع مع المرض وذلك بعد فترة من الإعلان عن الإصابة بالسرطان، وقد تم نقله إلى المستشفي في الفترة الأخيرة بعد تراجع حالته الصحية ولكنه خرج بعد دخوله العناية المركزة لعدة أيام.

وأعلنت الإعلامية بوسي شلبي خبر وفاة الفنان سمير صبري من خلال الصفحة الرسمية لها على حساب الانستجرام حيث نشرت صورة الفنان وكتبت البقاء لله، وأنهالت عليها الدعوات بالرحمة من محبيه ومتابعيه.