من الدوري .. ايهاب جلال يضم مدافع جديد في قائمة منتخب مصر

قرر ايهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر ضم وجه جديد لقائمة الفراعنة، وذلك في المعسكر التحضيري المقبل المقرر له يوم 30 من شهر مايو الجاري، في إطار الاستعداد للانطلاق منافسات تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا في نسختها المقبلة 2023، والتي تحتضنها دولة كوت ديفوار على ملاعبها، في أول اختبار حقيقي للمدير الفني الجديد للمنتخب.

ايهاب جلال يضم مدافع جديد في قائمة منتخب مصر

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن ايهاب جلال يضع في حساباته مصطفى الزناري لاعب فريق طلائع الجيش، وذلك من أجل ضمه لصفوف معسكر المنتخب الوطني المقبل في نهاية الشهر الجاري، استعدادا ً لانطلاق تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.

واوضحت التقارير ان قرار مدرب الفراعنة جاء نتيجة الأداء القوي الذي يقدمه اللاعب في الدوري المصري هذا الموسم مع فريقه، إذا أشاد بإمكانيات اللاعب خاصة بعدما تابعه في مباراة الزمالك وطلائع الجيش الماضية في الدوري.

منتخب مصر

ويستعد منتخب مصر لخوض انطلاقة تصفيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم في نسختها المقبلة في كوت ديفوار، إذ يلتقي بكلاً من منتخبي غينيا وإثيوبيا يومي 5 و9 من شهر يونيو المقبل بالجولة الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

ويذكر أن هذه ستكون المرة الأولى التي يشارك فيها لاعب طلائع الجيش مع المنتخب الوطني، حيث يرغب جلال في ضم اللاعبين المتألقين وأصحاب الأداء القوي بعيداً عن أسماء الأندية.