عاجل.. باريس سان جيرمان يوجه صفعة قوية لريال مدريد بخصوص كيليان مبابي

أشارت تقارير فرنسية اليوم السبت إلى تفاصيل جديدة بشان صقة اللاعب كيليان مبابي، وموقفه من الرحيل عن باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي الحالي والانتقال لفريق ريال مدريد في الموسم المقبل.

وشدت الساعات القليلة الماضية جدل واسع حول رحيل الموهبة الفرنسية كيليان مبابي والانتقال لريال مدريد في صفقة قوية خاصة في ظل عقد اللاعب الذي قرب من الانتهاء رفقو العملاق الفرنسي.

باريس سان جيرمان يحسم موقفه من رحيل مبابي

وأشارت تقارير صحفية فرنسية صباح اليوم السبت إلى اقتراب النجم الفرنسي كيليان مبابي من تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، وهو ما أشار له أحد الصحفيين الإيطاليين.

وقالت شبكة سكاي إيطاليا أن مبابي قريب للغاية من التجديد مع باريس سان جيرمان، ولا مزيد من الشكوك حول رحيل اللاعب عن العملاق الفرنسي، وأنه سيجدد عقده مع البي إس جي، وشهد مساء الجمعة حوار حول كافة التفاصيل بشأن تجديد عقد اللاعب مع إدارة الباريسي.

وقد يتم الإعلان اليوم السبت عن تجديد عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان، وأشارت التقارير إلى أن مبابي رفض ريال مدريد بعدما كان قريب للغاية، وسط اتصالات قام بها اللاعب مع إدارة بطل إسبانيا وأوروبا.

راتب مبابي مع باريس سان جيرمان

وكانت إدارة باريس سان جيرمان قد عرضت على اللاعب الحصول على مبلغ 1.2 مليون يورو في الأسبوع ليكون الراتب الأكبر في تاريخ كرة القدم، وذلك وفقاً للصحف الفرنسية خلال الفترة الماضية.

نجح باريس سان جيرمان في تحقيق لقب الدوري الفرنسي في الموسم الحالي 2021-2022، كما نجح ريال مدريد في تحقيق لقب الدوري، وكان مبابي أفضل اللاعبين في العملاق الفرنسي وحصد جائزة أفضل لاعب في بطولة الدوري وهداف المسابقة، وهداف الفريق في الموسم الحالي.