مشادة في جنازة سمير صبري.. إلهام شاهين تحرج غادة إبراهيم

شهد اليوم جنازة سمير صبري الفنان القدير وعمود زمن الفن الجميل، والتي حضرها العديد من الفنانين ونجوم الوسط الفني، ووسط توتر الموقف وصدمة أحباءه وأقاربه ودموع الألم التي أزرفها معجبينه الكثيرين، نشأت مشادة كلامية بين الفنانة إلهام شاهين والفنانة غادة إبراهيم، وأنضمت بوسي شلبي إلى المشادة في طرف الفنانة إلهام شاهين، وإليكم تفاصيل المشاجرة.

إحراج إلهام شاهين لغادة إبراهيم

وأوضحت الفنانة المصرية غادة إبراهيم تفاصيل المشادة الكلامية التي نشأت بينها وبين كلا من الفنانة إلهام شاهين وبوسي شلبي خلال تصريحاتها للإعلام الذي تولى مهمة تغطية جنازة الفنان الراحل سمير صبري.

جنازة الراحل سمير صبري

وعن سبب المشادة الكلامية فقد أوضحت الفنانة غادة إبراهيم أنها نشأت بسبب رغبة غادة إبراهيم في ركوب الإتوبيس بعد انتهاء جنازة سمير صبري لتودع صديقها الفنان سمير صبري، لتفاجأ بمنع إلهام شاهين وبوسي شلبي لها في أن تركب معهم بحجة اكتمال العدد، معلقة: “حسبي الله ونعم الوكيل فيهما، منهم لله” وتساءلت عن سبب منعهم لها في أن تودع صديقها سمير صبري، وأضافت: “أنا جاية الجنازة صايمة”.

جنازة الفنان سمير صبري

وتم تشييع جثمان الفنان الراحل سمير صبري، من مسجد الشرطة في الشيخ زايد بالجيزة، على أن يتم ما أوصى به في وصيته الأخيرة بدفنه في مقابر الأسرة بالإسكندرية.