عاجل.. نقل الفنان مصطفى كامل إلى المستشفى بعد تدهور حالته الصحية

تعرض الفنان المصري مصطفى كامل خلال الساعات القليلة الماضية لوعكة صحية تم نقله على إثرها لإحدى المستشفيات الكبرى بالقاهرة حيث نشر المطرب الشعبي أحمد العيسوي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك صورة لمصطفى كامل من المستشفى قائلا: “الف مليون سلامة عليك يا حبيبي اللهم انت الشافي المعافي أرجو الدعاء للأخ والصديق العزيز الغالي الفنان مصطفى كامل”.

نقل الفنان مصطفى كامل للمستشفى بسبب تدهور حالته الصحية

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن الفنان مصطفى كامل يعاني من بعض المشكلات الصحية خلال الآونة الأخيرة إستوجبت دخوله إلى المستشفى من أجل إجراء كافة الفحوصات الطبية للإطمئنان على حالته.

في الوقت الذي أعلن فيه الملحن الكبير حسن دنيا عن تعرض نقيب الموسيقيين السابق مصطفى كامل لأزمة صحية نُقل على إثرها إلى واحدة من المستشفيات الكبرى بالقاهرة حيث نشر صورته وعلق عليها :” ادعوا لأخويا الشاعر مصطفى كامل بالشفاء العاجل وربنا يقومه بالسلامه اللهم امين يارب العالمين». وسط دعوات عشاقه عبر مواقع التواصل الاجتماعي لقيامه بالسلامة.

يُذكر أن الفنان الكبير مصطفى كامل قد طرح خلال الآونة الأخيرة أغنية ” عنوان الحياة ” وهي التي تحمل إسم اتعلمت من الليالي وعكف على كتابتها المؤلف باسم منير الذي قام بتوزيعها وتلحينها أيضًا بينما قام أحمد جودة بالميكس والماستر الخاص بتلك الأغنية التي لاقت رواجًا بين الكثير من عشاق المطرب الشعبي الأبرز في الوطن العربي.