عاجل.. ضربة موجعة للزمالك قبل مواجهة أسوان في بطولة كأس مصر

تلقى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية ضربة موجعة وذلك بتأكد غياب واحد من أبرز عناصر القلعة البيضاء عن الموقعة التي ينتظرها أمام فريق نادي أسوان لحساب مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر النسخة القديمة 2019-2020.

تأكد غياب حمزة المثلوثي عن مباراة الزمالك وأسوان وحازم إمام يقود الجبهة اليمنى

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن الجهاز الطبي بنادي الزمالك قد أعلن غياب الدولي التونسي حمزة المثلوثي عن لقاء أسوان المقبل بسبب الشكوى التي صدرت منه فيما يخص الإصابة بالتواء على مستوى كاحل القدم والذي تعرض له خلال المباراة الأخيرة أمام فريق نادي طلائع الجيش التي خسرها المارد الأبيض بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء.

ويواصل اللاعب تدريباته التأهيلية في الجيم من أجل تجهيزه للمواجهة القادمة أمام فريق نادي الإسماعيلي والتي تجمع بينهما يوم التاسع والعشرين من شهر مايو المقبل على ملعب إستاد الدفاع الجوي لحساب مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وينوي البرتغالي جيوسفالدو فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء الإعتماد على النجم حازم إمام في مركز الظهير الأيمن في لقاء ظهرة الجنوب فيما توجد نية في الأعتماد على الظهير الأيسر محمد عبد الشافي ومنحة جزء من مباراة أسوان بعدما ابتعد اللاعب المخضرم عن المشاركة في المباريات الماضية بسبب إصابته بإجهاد على مستوى الركبة خلال الفترة الماضية.