ماذا سيحدث في أسعار الذهب بعد قرار البنك المركزي اليوم برفع سعر الفائدة 2%

تصدر سؤال ماذا سيحدث في أسعار الذهب بعد قرار البنك المركزي اليوم برفع سعر الفائدة 2% محركات البحث وسط سعي الكثير من المواطنين إلى التعرف على تبعاته ومدى تأثيره على المعدن النفيس وخاصةً بالنسبة للأشخاص المقبلين على الزواج وكذلك السيدات اللاتي ترغبن في شرائه من أجل التزيين.

ماذا سيحدث في أسعار الذهب بعد قرار البنك المركزي اليوم برفع سعر الفائدة 2%

وقال بعض المحللين في الإجابة عن سؤال ماذا سيحدث في أسعار الذهب بعد قرار البنك المركزي اليوم برفع سعر الفائدة 2% أن الأيام القادمة سوف تشهد تصاعد غير مسبوق فيما يخص أسعار المعدن النفيس في محلات الصاغة خاصةً أن تلك الزيادة تعد الثانية على التوالي بعد زيادة شهر مارس من العام الجاري 2022.

وسبق وأن قام بعض المحللين خلال الآونة الأخيرة وقبل الإجتماع الذي تم إنعقاده اليوم الخميس بالتأكيد على أن القرار الذي سيصدر بواسطة البنك المركزي سيشهد وجود زيادة بين 0.5% إلى 2% وهو ما تحقق بالفعل وسط صدمة الكثير من المواطنين فيما يخص إرتفاع الأسعار وبالتحديد الذهب.

ويعد الأرتفاع الذي صدر اليوم ناتج بسبب بعض التباعات التي تجري على مستوى العالم حيث أثرت الحرب الروسية الأوكرانية على الأقتصاد العالمي في الوقت الذي سبق وأن خرج رئيس البنك المركزي في تصريحات صحفية مؤكدًا ان ما حدث متوقعًا وكان يجب القيام به لإستعادة الجنية لحالته أمام الدولار والعملات الأجنبية.