موعد نهائي دوري المؤتمر الاوروبي بين روما وفينورد والقناة الناقلة

بحث متواصل من قبل عشاق كرة القدم الاوروبية العالمية من أجل معرفة ماهو موعد موعد نهائي دوري المؤتمر الاوروبي بين روما وفينورد المنتظر في النسخة الأولي من البطولة في نهائي يسعي فيه مدرب روما جوزيه مورينو من تحقيق الفوز باللقب مع روما ليصبح حقق بطولة الدوري الاوربي ودوري المؤتمر ودوري أبطال أوروبا.

موعد نهائي دوري المؤتمر الاوروبي بين روما وفينورد

وأعلن الإتحاد الاوروبي لكرة القدم إقامة نهائي دوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم لموسم 2021-2022، بين روما وفينورد يوم الأربعاء الموافق الخامس والعشرون من شهر مايو الجاري في المباراة التي سوف تقام ملعب ستاد ارينا كومبيتاري، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت دولة قطر والمملكة العريبة السعودية.

وكان فريق روما قد تجاوز فريق ليستر سيتي حيث انتهت المباراة الاولي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وفي المباراة الثانية حقق روما الفوز بهدف دون رد، بينما وعلي الجانب المقابل فإن فينورد حقق الفوز في نصف النهائي علي حساب مارسيليا بثلاثة اهداف مقابل هدف وفي المباراة الثانية انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

القنوات الناقلة لمباراة نهائي دوري المؤتمر الاوروبي

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة نهائي دوري المؤتمر الاوروبي بين روما وفينورد عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 beIN Sports 1 HD Premium الناقل الحصري لمباريات البطولات الأوروبية لكرة القدم بشكل رسمي وحصري في الشرق الأوسط.