تقارير .. الكشف عن موقف أحمد حجازي من العودة إلى الدوري المصري صيف 2022

كشفت تقارير صحفية عن موقف عودة الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع فريق اتحاد جدة السعودي إلى الدوري المصري في صيف 2022، بعدما تم تداول العديد من الأنباء حول تلقى مدافع منتخب مصر عروضاً مغرية أندية مصرية من أجل إقناعه للانضمام لهم والعودة للدوري المصري في الموسم المقبل.

موقف عودة أحمد حجازي

فقد ذكرت صحيفة البيان الإماراتية أن مصادر مقربة من أحمد حجازي، مدافع الاتحاد السعودي، قد تلقى عرضين للانضمام إلى أندية بالدوري المصري في الآونة الأخيرة، والرحيل عن صفوف فريقه السعودي، لكنه حسم أمره بشكل قاطع من العودة.

وأشارت الصحيفة إلى أن العروض المقدمة من أندية الدوري المصري جاءت من النادي الأهلي الذي يطمح في إقناع اللاعب بالعودة لصفوف الفريق مرة أخرى لتدعيم خط الدفاع، كما جاء العرض الثاني من نادي بيراميدز الراغب في التعاقد مع مدافع الفراعنة، في إطار خطة النادي لتدعيم الفريق بأفضل الصفقات الممكنة.

موقف عرضي الأهلي وبيراميدز

وأكدت الصحيفة على أن أحمد حجازي رفض العرضين المقدمين من الأندية المصرية للرحيل عن الاتحاد في صيف 2022 وذلك في إطار طموح اللاعب بالمشاركة مع الفريق السعودي في بطولة دوري أبطال آسيا، ومواصلة مشواره المميز مع الفريق في المواسم المقبلة.

وشددت الصحيفة على أن الراتب الذي يحصل عليه حجازي مع فريقه الاتحاد، المقدر ب50 مليون جنيه مصري، لا يقدر أي ناد مصري على توفيره للاعب في حال قرر العودة إلى منافسات الدوري المصري.