مبيتلويش دراعي .. قرار جديد من مرتضى منصور بشأن لاعبي الفريق

كشفت تقارير صحفية عن إتخاذ مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قرار جديد بشأن لاعبي الفريق الأبيض، وذلك في ظل التقارير الصادرة بشأن موقف التجديد معهم في الفترة المقبلة، خاصة وأن الفريق يحتاج إلى خدماتهم نظراً لان عقودهم تنتهي قبل نهاية الموسم الكروي الجاري، إذ ينتهي الموسم في شهر أغسطس المقبل، فيما عقود اللاعبين تنتهي في شهر يونيو القادم.

قرار جديد من مرتضى منصور بشأن لاعبي الفريق

واوضحت التقارير أن هناك أحد أعضاء القلعة البيضاء اقترح التواصل مع اللاعبين الذين ينتهي تعاقدهم هذا الموسم من أجل التوصل معهم إلى اتفاق وتجديد التعاقد معهم في الفترة المقبلة، وذلك نظراً لمدى احتياج الفريق لهم، وتخوفاً من رحيلهم قبل نهاية الموسم وهم من العناصر الأساسية في تشكيلة الفريق.

وأشارت التقارير إلى أن مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء رفض هذا المقترح تماماً وتمسك بموقفه السابق، حيث أكد على انه لا يأتي بسياسة لوي الذراع، خاصة وأنه أعطى فرصة طويلة لهؤلاء اللاعبيين من أجل التجديد ولكنهم لم يستغلوها.

وكانت قد أفادت تقارير أن طارق حامد لاعب خط الوسط ابدى موافقته على التفاوض من أجل تجديد تعاقده مع الفريق بعد تدخل الوسطاء، إلا أنه حتى هذه اللحظة لم يتوصل الطرفين إلى اتفاق.

الزمالك

ويذكر أن الخماسي الذي تم إعلان عدم التجديد معهم من جانب رئيس النادي من قبل هم، أشرف بن شرقي، وطارق حامد، ومحمد أوناجم، ومحمد أبو جبل، وحمزة المثلوثي.