ايوا هو دا.. 4 سيارات لمتوسطي الدخل تبدأ من 35 ألف جنيه “التفاصيل هنا”

يبحث عدد كبير من قطاع المستهلكين في سوق العمل بمصر عن سيارة متوفر بها جميع المواصفات التي تشمل الحد الأدني من وسائل الراحة بأسعار متوسطة بالمقارنة مع أسعار السيارات الزيرو خاصة بعد أن ارتفعت الأسعار بشكل كبير خلال الأربع سنوات الماضية.

بالرغم من تفاوت أسعار السيارات المستعملة في الأسواق بصورة كبيرة خلال السنة الماضية خاصة بعد أن تأثرت بحالة من التخبط والتي شهدتها الأسواق بعد جائحة كورونا والتأثير السلبي على قطاع التصنيع وايضا التجارة

بالرغم من هذا التأثير السلبي يعد يسوق المستعمل الالكتروني لا يزال متوفر به العديد من السيارات التي تناسب الإمكانيات المادية خاصة الطبقة متوسطة الدخل بالمجتمع.

وسنعرض لكم من خلال موقعنا أحد أهم السيارات المطروحة لعملية البيع والشراء بالأسواق الالكترونية، والتي تبدأ أسعارها بداية من 35 ألف جنيه مصري، علاوة على أن قانون العرض والطلب وايضا حالة السيارة، الكماليات هي التي تتحكم في موضوع ارتفاع أو انخفاض السعر.

ظهرت أول نسخة من نوبيرا منذ عام 1996 و 1998، أيضا تعمل بمحرك 1600 سي سي والذي تم تطويره من خلال شركة أوبل الألمانية مع إضافة ناقل حركة سواء كان يدوي أو اوتوماتيك، كما تتراوح أسعار تلك الموديلات بداية من 55 حتى 80 الف جنيه مصري تتفاوت الأسعار تبعا للحالة و الكماليات، سنة الموديل أيضا.

تم تزويد كيا سبكترا 2004 بمحرك عدد 4 سلندر تصل سعته 1.5 لتر بقوة تصل إلي 95 حصان، ترتبط بعض تلك السيارات  بناقل حركة يدوي بخمس سرعات علاوة على هذا تستطيع التسارع نحو 100 كم/ ساعة 13.0 ثانية.

نقدم سيارة كيا برايد 2000 بسوق العمل اسعار تتراوح من 50 الي 70 الف جنيه مصري، تتفاوت أسعار الشراء للسيارة تبعا لحالتها الفنية، الكماليات، سنة الصنع، علاوة علي حركة المبيعات بالأسواق.