“غمض ولا لاءه”| حقيقة صورة ابو الهول غمض عينه المتداولة.. خبير آثري يرد

تصدرت كلمة “ابو الهول غمض عينه” قائمة الترند في جمهورية مصر العربية والوطن العربي والعالم أجمع، خلال ساعات قليلة ماضية، عقب تداول صور لتمثال ابو الهول غمض عينه، الأمر الذي تسبب في حالة من الذهول بين المواطنين ورواد الفيس بوك وتويتر والمواقع الإلكترونية.

"غمض ولا لاءه"| حقيقة صورة ابو الهول غمض عينه المتداولة.. خبير آثري يرد

وأصبح ابو الهول حديث الساعة خلال الدقائق الماضية، بعد انتشار بشكل كبير صور لتمثال ابو الهول غمض عينه، الأمر الذي استقبله المواطنين بالذهول.

تباينت الآراء رواد الفيس بوك حول من يؤكد صحة الخبر من خلال نشره للصور ويؤكد على أن ابو الهول غمض عينه، والبعض الآخر استقبل الخبر بمنتهى السخرية كاتبين “كل المصريين هيكونوا عند ابو الهول بكرة الصبح علشان يتأكدوا بنفسهم”، “الجيل دا شاف كل حاجة حتى ابو الهول غمض عينه”، و”معلش يا ابو الهول محتاجين تريند جديد مش لاقين غيرك”.

https://youtu.be/Bps_zS8LtO0

رد خبر آثري على ابو الهول غمض عينه

في تصريحات صحفية متداولة له، أكد الدكتور مجدي شاكر، كبير الأثريين بوزارة السياحة والآثار، أن ما يتداول حول أن ابو الهول غمض عينه عار تماماً من الصحة.

وأضاف خلال تصريح صحفي له، أن هذه ليست المرة الأولى التي يتداول عن ابو الهول مثل هذه الأقاويل، ولكن من الممكن أن نستخدم ذلك في الترويج للسياحة في مصر.