الأهلي يتأهل إلي نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل مع وفاق سطيف الجزائري بنتيجة 2-2 إياباً، والفوز بمجموع المباراتين بنتيحة 6-2.

يستضيف وفاق رياضي سطيف الجزائري منافس الاهلي المصري على استاد “ الخامس من جويلية من عام ١٩٦٢ ” في إطارمنافسات الدور النصف نهائي من دوري أبطال أفريقيا من الموسم الجاري 2021-2022.

بث مباشر الأهلي ووفاق سطيف الجزائري

مباراة الاهلي ضد وفاق سطيف بث مباشر al ahly vs es setif ، نقدم لحضرتكم البث المباشر لـ ماتش الأهلي ووفاق سطيف ، مشاهدة مباراة الأهلي ووفاق رياضي سطيف بث مباشر بتاريخ 14-05-2022 في دوري أبطال أفريقيا ، يلا شوت الاهلي ووفاق سطيف بث مباشر، حيث يستضيف نادي وفاق رياضي سطيف الجزائري نادي الاهلي المصري على استاد الخامس من جويلية من عام ١٩٦٢، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مدينة القاهرة في المباراة التي تجمع الفريقين في إطار منافسات الدور النصف نهائي من دوري ابطال افريقيا ، شاهد مباراة الاهلي ووفاق سطيف وحصريا علي قنوات بي ان سبورت مصحوبة بالتعليق الصوتي جواد بدة.

مشاهدة مباراة الاهلي ووفاق سطيف بث مباشر

شارك النادي الأهلي المصري في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم ، بعد أن خاض ما مجموعه ست مباريات في جميع المسابقات هذا الموسم ، وخسر في إحداها ، ليرتفع رصيده إلى 10 نقاط. ، وصعد إلى ربع النهائي. – نهائيات المركز الثاني وتفوقنا بنجاح على فريق الرجاء الرياضي المغربي ليتأهل إلى ربع النهائي.

يلا شوت الاهلي ووفاق سطيف بث مباشر

وشارك فريق وفاق سطيف في دور المجموعات ضمن إطار مرحلة المجموعات ، خاض خلالها ست مباريات وفاز بثلاث من مباريات المجموعة الست ، لكنه فشل في الفوز. وتعادلت جميع المسابقات وخسر سطيف المباريات الثلاث جميعها واحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 9 نقاط ولعب ضد فريق الترجي التونسي وصعد لنصف النهاية.

بطاقة مباراة وفاق سطيف ضد الاهلي
?البطولة : دوري ابطال افريقيا .
?الجولة : الدور النصف نهائي.
?️الملعب : ملعب ٥ جويلية ١٩٦٢ .
?التعليق الصوتي :جواد بدة.
?القنوات الناقلة :بي ان سبورت 3
⌚الموعد : الساعة 09:00 مساءا (GMT 2+) .
⏰التاريخ : السبت ( 14 – 05 – 2022 ) .
⚽النتيجة : وفاق سطيف 2-2 الاهلي .

مباراة الأهلي ووفاق سطيف مباشر

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

تشكيل الأهلي لمباراة وفاق سطيف في دوري ابطال افريقيا

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج وحمدي فتحي وأحمد عبد القادر وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: بيرسي تاو.