اعترافات مثيرة لمدرسة البودي جاردات: كنا بنعمل مسرحية والحصة بـ 25 جنيها فقط

شغلت قصة مدرسة الأحياء أسماء عماد، مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن ظهرت وهي تسير رفقة مجموعة من البودي جاردات، وذلك نظرا لكثرة أعداد الطلاب في مسرح تم تجهيزه للدروس الخصوصية في منطقة الأزبكية بالقاهرة.

القبض على معلمة الأحياء صاحبة البودي جاردات

وتم القبض على معلمة الأحياء أسماء عماد صاحبة الـ 25 عاما وزوجها بعد أن ظهرت برفقة البودي جاردات وتشرح درس الأحياء في مسرح بدون الحصول على التصريحات اللازمة وفي وجود عدد هائل من الطلاب، واتضح أن المدرسة خريجة كلية التربية قسم أحياء دفعة 2020 وتعيش في منطقة الأهرام بالجيزة ومتزوجة حديثة منذ 4 أشهر فقط.

اعترافات مثيرة لمدرسة البودي جاردات: كنا بنعمل مسرحية والحصة بـ 25 جنيها فقط
معلمة البودي جاردات
اعترافات مثيرة لمدرسة البودي جاردات: كنا بنعمل مسرحية والحصة بـ 25 جنيها فقط
مدرسة الأحياء

اعترافات مدرسة الأحياء

وقال معلمة الأحياء أثناء التحقيق معاها، أنها لا تعمل في أي مدرسة حكومية ولم تلتحق حتى الآن للعمل تبع وزارة التربية والتعليم أو في أي مدرسة، إذ أنها خريجة الدفعة قبل الماضية 2020، مشيرة إلى أن تخصصت لتدريس مادة الأحياء للطلاب بأسعار رخيصة ورمزية مراعاة للظروف المادية.

وأضافت المعلمة أمام جهات التحقيق بأنها تزوجت حديثا، وكانت تعطي الحصة بـ 25 جنيها فقط، وأحبها الكثير من التلاميذ لبساطة شرحها واستعان زوجها بالبودي جاردات لحمايتها، مشيرة إلى أنها استعنت بالبودي جاردات خلال مسرحية لشرح بعض النقاط الصعبة في مادة الأحياء، وأنها لم تحصل على تصريح من المصنفات بعرض العمل المسرحي والرقابة على ما المضمون، إضافة إلى أنها متهمة بعرض مسرحية وتجمهر بدون تصريح أمني.

وأوضحت معلمة الأحياء أنها استعانت بالودي جاردات خلال الدرس لوجود عدد كبير من الطلاب لينظموا الدرس، والتي قدمته في صورة مسرحية كوميدية، مشيرة إلى أنها تقيم في منطقة فيصل وتعطي الدروس الخصوصية للطلاب في الأحياء، واستجوبت جهات التحقيق 4 بودي جاردات ومدرسة الأحياء وزوجها بعد ضبطهم وتحرير محضر ضدهم وتقديمهم للنيابة العامة في الجيزة.