“الدولار بيغطس”…. أسعار تغير العملات الأجنبية والعربية مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 14 مايو في البنوك المصرية ،

استقرت أسعار صرف العملات العربية والأجنبية بداية تعاملات اليوم السبت 14 مايو 2022، على شاشة البنك المركزي، ومواقع البنوك الحكومية والخاصة العاملة في سوق الصرف المصرية، بعدما  شهدت الفترة الأخيرة  حالة من التذبذب في سعر صرف العملات الأجنبية والعربية مقابل الجنيه المصري سواء كان ذلك في حالة الشراء أو حالة البيع، مما بدأ العديد من المواطنين يسيطر عليهم حالة من الفزع والقلق تحسباً لأي زيادات جديدة في أسعار المنتجات أو أسعار السلع الغذائية في السوق المحلي.

فمن خلال السطور القادمة من هذا المقال سوف نعرض لكم أخر تحديثات أسعار العملات مقابل الجنيه المصري في أكبر البنوك المصرية فيما جاءت الاسعار كالتالي

سعر الدولار اليوم

أستقر سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري وفقاً لآخر تحديث له في البنك الأهلي وبنك مصر في حالة الشراء عند سعر 18.32 جنيه، بينما سجل اليوم سعره في حالة البيع نحو 18.41 جنيه.

سعر اليورو اليوم

فيما أستقر سعر اليورو الأوروبي اليوم مقابل الجنيه المصري نحو 19.26 جنيه، وذلك السعر في حالة الشراء، إما سعره في حالة البيع فقد سجل اليوم نحو 19.36جنيه.

سعر الجنيه الأسترليني اليوم

ثبت سعر صرف الجنيه الإسترلينى اليوم الجمعة أمام الجنيه المصرى عند 22.55جنيه للشراء، 22.67جنيه للبيع، وذلك وفقاً لآخر تحديثات البنك الأهلى المصرى.

سعر الريال السعودي اليوم

شهدت أسعار صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم في حالة البيع نحو سعر 4.88جنيه، بينما وصل سعره في حالة الشراء نحو 4.91  جنيه وذلك وفقاً لآخر تحديث البنوك المصرية.

سعر الدينار الكويتي اليوم

سجل اليوم سعر الدينار في حالة البيع نحو 59.62 جنيه، بينما سجل اليوم سعره في حالة الشراء نحو 60.07 جنيها.

سعر الدرهم الاماراتي اليوم

وصل اليوم سعر الدرهم في البنوك المصرية نحو 4.99جنيه وذلك السعر في حالة الشراء، بينما قد سجل سعره في حالة البيع نحو 5.00جنيه.

سعر الريال القطري

وسجل الريال‏ ‏القطري‏ للشراء 4.7026 جنيه و 5.0379 جنيه للبيع،  والدينار الأردني للشراء 25.5076 جنيه و 25.963 جنيه للبيع.