” حول فلوسك دهب ” أسعار الذهب اليوم السبت في مصر 14 – 5 – 2022

في بداية تعاملات اليوم السبت شهد الذهب إنخفاضاً لم يلمسه المعدن النفيس منذ 3 أسابيع، ليسجل سعره عالمياً 1811 دولار، وينصح الخبراء الإقتصاديين بأن هذ الفترة هي الأنسب لشراء الذهب والإستثمار، حيث يعتمده البعض بأنه أنسب الحلول للإستثمار وحفظ قيمة المال، كما يعد الذهب هو الملاذ الأمن للمستثمرين،ونعرض لكم عبر موقعنا ” كورة في العارضة ” أخر تحديث لأسعار الذهب في مصر اليوم السبت.

أسعار الذهب اليوم السبت في مصر

الإنخفاض يلزم الذهب اليوم ويتراحع عشر جنيهات بالنسبة لعيار 21، وسجلت أسعار الذهب اليوم السبت في مصر الأسعار التالية:

سعر الذهب عيار 18 في مصر

الذهب عيار 18 هو الأرخص في مصر، والأكثر انتشاراً في القاهرة، وثاني أكثر الأعيرة انتشاراً في مصر بعد الذهب عيار 21، جاء ليسجل اليوم سعر 960 جنيهاً للجرام الواحد.

سعر الذهب عيار 21 في مصر

الذهب عيار 21 هو العيار الأكثر انتشاراً في الوجهين القبلي والبحري، ويحتل المرتبة الأولي في نسبة المبيعات في مصر، جاء ليسجل اليوم سعر 1120 جنيهاً للجرام الواحد.

سعر الذهب عيار 24 في مصر

الذهب عيار 24 هو الأعلي سعراً في الأعيرة داخل مصر، ويعد هذا العيار هو الأكثر انتشاراً في دول الخليج، ويحتوي علي نسبة عالية من خام الذهب، جاء ليسجل اليوم سعر 1280 جنيهاً للجرام.

سعر الجنيه الذهب في مصر

من المعروف أن الجنيه الذهب يحتوي علي ثمانية جرام من الذهب عيار 21، ويعد هو المتحكم في سعر الجنيه الذهب، جاء ليسجل اليوم سعر 8960جنيهاً.